+A
A-

بهبهاني وإخوانه تعلن عن عقد شراكة استراتيجية لخدمات ما بعد البيع مع شركة بوغاتي

أعلنت بهبهاني وإخوانه ذ.م.م، الشركة الرائدة في مجال تجارة السيارات، اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة خدمات استراتيجية مع شركة بوغاتي Bugatti الفرنسية المتخصصة حصرياً في السيارات الرياضية المتفوقة.
وتضم شبكة شركاء الخدمة في بوغاتي كلاً من "شركاء خدمة بوغاتي" و"شركاء خدمة التميز في بوغاتي"، وهما تقدمان مجموعة متكاملة من متطلبات الخدمة والصيانة، غير أن "شركاء خدمة التميز" تتولى الاهتمام بأعمال الصيانة المعقدة والتصليحات المتخصصة. وسيتولى السيد أنتوني بالمر إدارة شبكة شركاء البحرين، وهو خبير فني متمرس ومؤهل تأهيلاً عالياً في بوغاتي ويتمتع بخبرة تزيد عن 8 سنوات في خدمة سيارات بوغاتي، و30 عاما في مجال الخدمات الفنية للسيارات. وسيتمكن أي شخص يمتلك سيارة بوغاتي، سواء في البحرين أو خارجها، من الحصول على خدماتنا من بوغاتي وفي أي وقت.
ووقع الاتفاقية الرسمية ستيفن هيل، المدير العام لمجموعة بهبهاني وإخوانه، وكريستيان ماسترو، عضو مجلس المبيعات والتسويق وخدمة العملاء في بوغاتي يوم 31 مارس 2021. وبموجب هذه الاتفاقية أصبح بإمكان جميع عملاء بوغاتي التنعم براحة البال والوصول بسهولة إلى فريق من الخبراء المتخصصين في خدمات ما بعد البيع في مركز خدمات مجموعة بهبهاني الواقع في سترة البحرين.
وتعليقاً على هذا الإعلان، قال السيد هيل: "بوغاتي اسم مرادف للأداء الفاخر الذي لا يضاهيه أي أداء آخر في العالم، ونحن سعداء جداً بإضافة هذه العلامة التجارية إلى مظلة شركات بهبهاني. نتشرف كثيراً بضم شركة بوغاتي إلى مجموعة خدماتنا ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستعزز من محفظة العلامات التجارية المتميزة للسيارات الموجودة حالياً في المجموعة. كما تعد هذه الشراكة دليلاً على شغف فريق خدمة ما بعد البيع والتزامه بتقديم قيمة حقيقية ورضا تام لعملائنا من العلامات التجارية".
وأضاف: "على مدار 70 عاماً، قدمت شركة بهبهاني أبرز العلامات التجارية الفاخرة في عالم السيارات، مما يدل على التراث الخالد الذي تمتلكه علامتنا التجارية المرموقة. وقد كان تميزنا في مجال خدمة ما بعد البيع من أبرز نقاط قوتنا، إذ نعتز بوجود 12 علامة تجارية تدعم بقوة خدماتنا وتعتمدها ضمن محفظتنا. يكمن سر نجاحنا باعتبارنا واحدة من أقدم شركات السيارات في الشرق الأوسط في تميزنا بتوفير مجموعة شاملة من المنتجات عالمية المستوى، مدعومة بالكامل بتجربة عملاء من الدرجة الأولى".
وقد تم تجهيز ورشة العمل الخاصة بأدوات ومعدات بوغاتي المتخصصة ودعمها بسلسلة توريد قطع غيار وملحقات أصلية. ويقوم فريقنا الفني المؤهل بتنفيذ جميع عمال التصليح والصيانة اللازمة وفقًا لإجراءات ومتطلبات وإرشادات مراقبة الجودة الصارمة المفروضة من قبل هذه العلامة التجارية الشهيرة.
يشار إلى أن شركة بوغاتي طرحت مؤخراً برنامج خدمة عالمي يعرف بـ" السفر الهاديء"  PASSEPORT TRANQUILITE  لتقديم خدمات صيانة السيارات بسهولة أكثر من أي وقت مضى. وفي إطار هذا البرنامج، يمكن لمالكي سيارتيها فيرون وشيرون  Veyron و Chiron الاختيار من بين مجموعة شاملة من الحلول المريحة والتي تشمل خدمة صيانة سنوية واحدة مقدمة من شركاء خدمة بوغاتي الرسميون. وقد صمم هذا البرنامج ليغطي إصلاح المركبة بعد انتهاء فترة الضمان القياسية التي توفرها بوغاتي. وبإمكان مالكي سيارات بوغاتي الاستمرار في الاستمتاع بخدمات صيانة سياراتهم الرياضية الفريدة والحفاظ عليها بكل راحة بال وهم يعلمون أن هناك فريق مكون من خبراء مؤهلين ومتمكنين مستعد دائماً لضمان تقديم سيارات بوغاتي أفضل أداء على الإطلاق.​