+A
A-

نجاحات فيلم النجم تامر حسني "مش أنا" في أول عرض

حصد فيلم "مش أنا" للنجم المصري تامر حسني إيرادات في يوم عرضه الأول تجاوزت 17 مليونًا و 700 ألف جنيه في يومه الأول، وبحسب الإحصاءات فيعد الأعلى إيرادات للأفلام العربية في تاريخ السينما المصرية والعربية، وكانت صالات السينما السعودية والعربية والعالمية استقبلت أمس الأول الفيلم.

وتملك شركة إن ستارز السعودية التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة السينما، حقوق توزيع الفيلم في كافة دول العالم عدا جمهورية مصر العربية، وسبق وأن وزّعت الشركة ذاتها فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني عام 2019.

وسجل الفيلم عند نزوله إلى صالات السينما إقبالا واسعا، واعتلى "الترند" في وسائل التواصل الاجتماعي، وسيطر على شباك التذاكر في صالات السينما، وشهد الفيلم حملة إعلانية موسعة إلى جانب التفاعل الكبير في وسائل التواصل الاجتماعي بحسب وفقا لصحيفة الوطن السعودية، وتدور أحداث فيلم "مش أنا" حول شخصية حسن الذي يعاني من حالة نفسية وتربطه علاقة وطيدة مع والدته المريضة التي تعد محور حياته، وعليها أن تعتني به، ويحاكي الفيلم بشكل عام كيفية تعامل المجتمعات العربية مع الصحة النفسية. ويلعب دور البطولة في الفيلم، إلى جانب تامر حسني، عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني وحلا شيحة وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإنتاج حسام حسني وإخراج سارة وفيق.​