+A
A-

اللجنة الأولمبية تدشن زيها الرياضي الجديد بهوية فريق البحرين

دشنت اللجنة الأولمبية البحرينية رسميا الزي الرياضي الجديد للمنتخبات الوطنية في مختلف الدورات الخارجية وذلك اعتبارا من دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون "أولمبياد طوكيو 2020" والتي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين.

وقامت شركة valour البحرينية بتصميم اللباس الذي يتميز بالأناقة والجودة والمستوحى من شعار مملكة البحرين وشعار اللجنة الأولمبية البحرينية وهويتها الخاصة "الثيم" والذي صمم باللون الأسود والأحمر والذهبي.

وبهذه المناسبة، أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بأنه تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية فإن اللجنة حرصت على تدشين اللباس الجديد للمشاركة الأولمبية القادمة حرصا منها على إيجاد هوية مميزة للمنتخبات في الاستحقاق الأولمبي وسائر الدورات الخارجية الأخرى القادمة.

وأضاف "حرصت اللجنة الأولمبية أن تضع عبارة فريق البحرين Team Bahrain والتي تعكس روح الفريق الوطني الواحد في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي للدفاع عن راية الوطن والحرص على تمثيله خير تمثيل في مختلف المشاركات الخارجية ..".

وأوضح النصف أن إطلاق الزي الجديد يليق بالمكانة الرياضية للمنتخبات الوطنية ولإنجازاتهم المشرفة في مختلف البطولات الخارجية، وإن الحصول على زي رياضي بتصميم مميز وبشعار فريق البحرين Team Bahrain سيكون له الأثر الكبير في تحفيز رياضيينا على تقديم افضل المستويات والنتائج كما أنه يعزز الانتماء لدى اللاعبين والجمهور على حد سواء.

كما أكد النصف أن الزي الرياضي الجديد يعكس حرص اللجنة الأولمبية على التطوير والتحديث المستمر، كما أنه يعبر عن التزام اللجنة تجاه لاعبي منتخباتنا الوطنية من خلال توفير أفضل التجهيزات الرياضية لهم والتي تعكس الهوية الوطنية لجميع فرقنا في المشاركات الخارجية.