+A
A-

حمزة نمرة يغني في "صيف دبي" 2 سبتمبر

يقدم المغني والشاعر الغنائي والملحن المصري حمزة نمرة ليلة لمعجبيه في مقر الترفيه الحي بمدينة "دبي كوكاكولا أرينا" 2 سبتمبر. ويأتي الحفل ضمن فعاليات "مفاجآت صيف دبي" وتنظمه شركة "أرابيان إنترتاينمنت هاوس".

ازدادت شهرة حمزة نمرة مؤخراً بعد النجاح الذي حققته أغنيته "فاضي شوية" من ألبومه الأحدث "مولود سنة 80"، والتي صدرت في ديسمبر/ كانون الأول الماضي وحققت 124 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وحوالي 10 ملايين استماع على تطبيق "أنغامي"، وأكثر من 3 ملايين استماع على تطبيق "سبوتيفاي". كما وصل ألبومه إلى قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً على موقع "يوتيوب" ومنصات أخرى في مصر والأردن والسعودية والإمارات والمغرب ومعظم بلدان العالم العربي، ليحقق بذلك أكثر من 200 مليون مشاهدة للألبوم بالكامل على قناته الرسمية على الموقع التي يبلغ عدد المشتركين بها 3.5 مليون مشترك.

وستكون مقاعد الحفل المتاحة للبيع محدودة التزاماً بقواعد التباعد الاجتماعي وإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن هيئة الصحة بدبي، بالإضافة إلى التقيد التام بأقصى عدد حضور مسموح به وهو 1500 زائر، على أن يكون جميع الحاضرين حاصلين على التطعيم الكامل ضد "كورونا".​