+A
A-

الحسيني: "الأوقاف الجعفرية" حريصة على تعزيز التواصل مع المجتمع من خلال العديد من المبادرات الفاعلة

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة "منارات" الالكترونية التي نظمتها الإدارة طوال أيام شهر رمضان المبارك وشهدت تفاعلاً بآلاف المشاركات من متابعي حساب الإدارة عبر تطبيق "الانستغرام".

ونيابة عن رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح، قام مدير إدارة الأوقاف الجعفرية المهندس السيد محمد جعفر الحسيني بتسليم الجوائز للفائزين، حيث نقل تحيات رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية وتهانيهم للفائزين متمنين لهم دوام التوفيق والسداد.

وأشاد الحسيني بالدعم المتواصل الذي تحظى به الإدارة من القيادة الرشيدة والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، مبيناً أن الإدارة تسعى لتحقيق أهدافها من خلال العديد من المبادرات الهادفة ومنها تعزيز التواصل المباشر مع المجتمع.

وأكد المهندس الحسيني أنّ إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على الدوام على ترسيخ التواصل الإيجابي مع مختلف شرائح المجتمع البحريني واستثمار مختلف المناسبات لتعزيز التواصل مع الجمهور لا سيما خلال المواسم الدينية التي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في إطلاق الفعاليات التي تستقطب الجميع لا سيما الشباب وبشكل صحي وآمن بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الراهنة.