+A
A-

حفظ النعمة تعقد جمعيتها العمومية 2021 والراجحي رئيسا لها للدوره 2021 -2023

عقدت جمعية حفظ النعمة جمعيتها العمومية للدورة المنتهية ٢٠١٩ - ٢٠٢١ ، وذلك يوم الخميس ١٧ يونيو ٢٠٢١ عبر منصة زوم الالكترونية حيث تم استعراض التقرير الادبي والمالي والتصديق عليه من قبل اعضاء الجمعية العمومية . 

كما وقامت الجمعية العمومية بابراء ذمة مجلس الادارة عن فترة ادارتهم لدورتهم المنتهية وابراء ذمة مراقبي الحسابات للعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ ، تلى ذلك انتخاب اعضاء مجلس الادارة للدورة الجديد ٢٠٢١ - ٢٠٢٣ لمدة سنتين .

وقد فاز المرشحين التسعة بالتزكية بعضوية مجلس الادارة وهم : 

السيد / عبداللطيف عبدالله الراجحي - رئيسا 
السيد / زياد فيصل آل خليفة - نائبا للرئيس 
السيدة / نرجس محمد القصير - أمينًا للسر 
السيدة / ليلى محمد جناحي - أمينًا ماليا 
السيدة / آمال يوسف المؤيد - عضو مجلس ادارة
الدكتوره/ أمل خالد القصيبي - عضو مجلس ادارة 
السيد / حاتم عباس داداباي - عضو مجلس ادارة 
السيد / فيصل صلاح علي رضا - عضو مجلس ادارة 
السيد / فياض صالح الدوسري - عضو مجلس ادارة 

هذا ووجه رئيس مجلس الادارة السيد عبداللطيف الراجحي تحية شكر وتقدير لقائد مسيرة العطاء والعمل الخيري في مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفه حفظه الله، وسمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، و سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، على ما توليه المملكة من اهتمام بمجال العمل الخيري والتطوعي والذي ساهم بالكثير من الانجازات في هذا المجال. 

وتوجه بالشكر لجميع الداعمين لحفظ النعمة على ما قدموه من دعم ملموس من اجل الحفاظ على بيئة مملكة البحرين ودعم الاسر المتعففة.

هذا وقد حفظت الجمعية منذ تأسيسها (1,600,000.00) مليون وستمائة الف وجبه ومنتج غذائي، واستفاد من دعم الجمعية اكثر من (٢٠٠٠ ) ألفين اسره .

جمعية حفظ النعمة هي أول بنك طعام أسس في عام ٢٠١٤ بمملكة البحرين ، للحد والتوعيه من هدر الطعام ، ودعم الاسر المتعففة بالمواد الغذائية ، ويسعى لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وخصوصا الهدف رقم (١٢) المعني باعادة التدوير حيث تقوم حفظ النعمة بتدوير الفائض من الطعام وغيره من المواد الغذائية لدعم الاسر المسجله لديها في قوائم الدعم الغذائي.