+A
A-

من افلام شركة البحرين للسينما: فيلم الاكشن "The Misfits"

استقبلت دور العرض بالمملكة فيلم الاكشن والإثارة والتشويق "The Misfits"، الفيلم من إخراج ريني هارلن، وﺗﺄﻟﻴﻒ جايسون كويك، كيرت فيمر، ومن بطولة بيرس بروسنان، جيمي تشونج، تيم روث، هيرميون كورفيلد، نيك كانون، جونزالو ميننديز.

تبدأ أحداث الفيلم حينما يجد المجرم الشهير "ريتشارد بيس"، نفسه عالقًا في عملية سرقة ذهب، متقنة ومعدة بحيث سيترتب عليها آثار بعيدة المدى، على حياته وعلى حياة عدد لا يحصى من الآخرين، وذلك بعد تجنيده من قبل مجموعة من اللصوص غير التقليديين.

تدور الحبكة الدرامية للفيلم، بين أبوظبي ودبي ولوس أنجلوس، وهي تتمحور حول اللص الدولي الذكي "ريتشارد بيس"، الذي استعصى على السجن الأميركي شديد الحراسة واستطاع الهروب منه، ليدخل في مطاردات عنيفة مع الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالية.

ويتمكّن اللص الذكي أن يهرب من ملاحقيه، ولكن ينتهي به المطاف بملاحقته من قبل "The Misfits"، وهي فرقة تُماثل "روبنض هود" سارق الأغنياء بطريقة عصرية.

تقوم الفرقة الغامضة بأعمال وأشياء خادعة لجميع الأشخاص، بقيادة "رينجو" الغريب الأطوار وصاحب الشخصية الكاريزمية، معه البنفسجي "فيوليت"، الأمير "برنس"، "ويك"، معهم "هوب" ابنة "بيس".

حيث تُقنع المجموعة الماهرة "بيس"، بالانضمام إليهم لإنجاز سرقة القرن؛ سرقة الملايين من سبائك الذهب المحفوظة في أحد أكثر السجون أمانًا على وجه الأرض، والذي يملكها رجل الأعمال المارق "شولتز"، ويستخدمها لتمويل الجماعات الإرهابية في جميع أنحاء العالم.

علاوة على المال، وافق بيس على الصفقة لأنه يريد الانتقام من "شولتز"، الرجل الذي يقف وراء سجنه.

وتبدأ مطاردات رهيبة من لوس أنجلوس إلى أبوظبي، تعتمد على السرعة والمراوغة والهويات المزورة والتفجيرات والقتل بلا رحمة.