+A
A-

البرازيلي فلافيو والجزائري عواج يدعمان المحرق

أستقبل نادي المحرق محترفين اثنين؛ لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وانتظم اللاعب البرازيلي فلافيو والجزائري سيد عواج في صفوف تدريبات الفريق الأول تحت قيادة المدرب الوطني عيسى السعدون.

وبحسب السيرة الذاتية للاعب البرازيلي فلافيو البالغ من العمر 33 عامًا، فقد سبق له اللعب في الدوري البرازيلي ودوري مالطا، كما شارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مع فريقه المالطي، ويلعب فلافيو في خط الهجوم. أما اللاعب الجزائري سيد عواج فيبلغ من العمر 30 عامًا، وسبق أن مثل منتخب الجزائر تحت 23 عامًا ومنتخب الجزائر العسكري.

وسبق لعوائج اللعب في الدوري الجزائري مع 4 أندية، فيما كانت آخر محطاته مع نادي دبا الحصن الإماراتي.

ويهدف المحرق من هذه التعزيزات إلى تدعيم الصفوف جيدًا للموسم الجديد، خصوصًا بعد الموسم الماضي الذي اكتفى فيه بإحراز مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، كما يسعى لتعزيز قائمته؛ تحضيرًا لنصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي الذي سيجمعه مع نادي العهد اللبناني خلال شهر سبتمبر المقبل في البحرين، إذ أن فوزه على العهد سيؤهله لنهائي الغرب (نصف نهائي البطولة) وثم فرصة الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه وتكرار إنجاز عام 2008 حينما توج باللقب.

وينتظر أن يعلن المحرق صفقات أخرى خلال الفترة المقبلة بحسب أنباء إعلامية مختلفة ربطت اللاعب الدولي في صفوف منتخبنا الوطني راشد الحوطي، بالإضافة إلى محترفين أجانب آخرين لإكمال عقد المحترفين.