+A
A-

المنتخب البحريني الاول لكرة اليد يستعد لاختتام تدريباته المحلية استعدادا للمشاركة في أولمبياد "طوكيو 2020"

يستعد المنتخب البحريني الاول لكرة اليد لاختتام تدريباته المحلية قبيل السفر الى العاصمة اليابانية استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية "طوكيو 2020" والتي تنطلق في النصف الثانية من الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يغادر الأحمر البحريني الى اليابان في السادس عشر من الشهر الجاري للدخول في معسكر تدريبي وإقامة عدد من المباريات الودية.

وسبق للمنتخب البحريني بقيادة المدرب الآيسلندي أرون أن تفوق على المنتخب الإستوني في ثلاث مباريات ودية خلال معسكره التدريبي المحلي، حيث شكلت التدريبات المحلية اليومية والتي تقام على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بام الحصم مرحلة مهمة للوقوف على مستوى الفريق والاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب في الأولمبياد.

وكان الاتحاد البحريني لكرة اليد قد اعلن قبل ايام القائمة النهائية والتي ستشارك في البطولة العالمية، حيث ضمت القائمة 16 لاعباً هم: حسين الصياد، محمد ميرزا سلمان، محمد عبدالحسين، علي ميرزا سلمان، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، محمد حبيب مدن، أحمد المقابي، علي عيد، بلال بشام، مهدي سعد، كميل محفوظ، أحمد جلال، محمد حبيب ناصر، حسن ميرزا، حسين محفوظ.

وتنطلق منافسات لعبة كرة اليد في الأولمبياد يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي، حيث يستهل الاحمر البحريني مشواره بلقاء نظيره السويدي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم ايضا البرتغال، مصر، اليابان، الدنمارك، فيما يختتم مباريات الدور التمهيدي أمام المنتخب المصري في الأول من شهر أغسطس القادم.