+A
A-

العود: نطالب بتخصيص ملاعب لنادي سماهيج

طالب السيد فاضل العود ممثل الدائرة السادسة في مجلس المحرق البلدي بتخصيص الملاعب الخارجية لنادي سماهيج الرياضي، لتكون باسم النادي رسميًا.

وقال إن نادي سماهيج يستخدم هذه الملاعب منذ سنوات طويلة، ولكن النادي يعجز عن تطوير الملاعب واستغلالها بالشكل المطلوب بسبب عدم تخصيص الأرض لصالح النادي.

وأشار العود إلى خطاب وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني المؤرخ في 20 أغسطس 2020 والذي أشار فيه أن العقار رقم 02002587 مخصص جزء منه للاستخدامات المستقبلية، وسيتم ضم الجزء المتبقي لنادي سماهيج.

مستدركًا العود: حيث أنه توجد ملاعب تابعة للنادي مقامة فعلًا ومنذ سنوات طويلة بالعقار المذكور فإن اللجنة العامة في المجلس البلدي أوصلت بالموافقة على الترخيص للنادي لصيانة ملاعبه بناءً على طلب من النادي، كما توصي اللجنة بسرعة ضم ملكية الملاعب رسميًا للنادي، وألا تتأثر مساحات الملاعب بأية أعمال تطوير مستقبلية للعقار آنف الذكر.

وقال العود إن ملاعب نادي سماهيج تعتبر متنفسًا مهمًا ومتاحًا للأهالي، حيث تسهم في لقاء الأحباء من المقيمين في الدير وسماهيج ومن خارجهما ليشكل ملتقاهم محفلًا اجتماعيًا بارزًا طالما ساهم في توطيد العلاقات والصداقات والمعارف. كما تقام المسابقات ذات الطابع التنافسي الذي يحث المشاركين على التعاون والعطاء والإخلاص وتعلم العمل بروح الفريق، ناهيك عن ملء أوقات الفراغ بنشاط مفيد وهادف لتستقطب الشباب في بيئة سليمة.

معبرًا العضو عن شكره وامتنانه إلى الوزارات والهيئات المعنية بشؤون الشباب والرياضة، والمختصة بتوفير البنية التحتية المناسبة لاستمرار النشاط الرياضي، حيث أن جميع هذه الجهات تحذو حذو القيادة الرشيدة في تشجيع النوادي على التطوير.

مشيدًا بدور نادي سماهيج وإنجازاته الرياضية والثقافية التي رفعت اسم القرية وأثبتت قدرات شبابها، وأقل ما يمكننا تقديمه لمواصلة العطاء هو توفير الأمان المتمثل في تخصيص الملاعب لصالح النادي.