+A
A-

سواعد إيجابية يقدم تهاني العيد لأطفال في "مركز كيان للتربية الخاصة والتاهيل"

تحت رعاية سفير دولة فلسطين السيد طه عبدالقادر، نظم فريق سواعد إيجابية التطوعي زيارة  لـ"مركز كيان للتربية الخاصة والتاهيل"، بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك، وذلك بحضور حرم السفير، السيدة رحاب عبدالقادر، والناشط الاجتماعي فيصل العباسي، ومسؤول الإعلام والثقافة بالسفارة الفلسطينية نظمي العرقان، لمعايدة اطفال المركز ومجلس إدارته.

وقامت إدارة المركز بتقديم شرح للحضور عن آلية عمل المركز، وأهم الأقسام التدريبية، وأهمية دوره في التعليم والتربية الخاصة والتأهيل المجتمعي للأطفال، ومساعده ذويهم وتقديم المشوره لهم في طريقة التعامل معهم في البيت بهدف دمجهم بشكل أمثل وسليم في المجتمع، وليصبحوا قادرين على شق طريقهم المستقبلي بمفردهم بكل ثقة.

 وتاتي هذه الزيارة من منطلق الشراكة المجتمعية ولرسم البسمة والفرح على وجوه الاطفال، وتم خلال الزيارة تقديم هدايا العيد لاطفال التوحد وصعوبات التعلم من مرتادي المركز.

واثنت حرم السفير الفلسطيني على المركز وإدارته مؤكدة على دوره الرائد المتميز في المجتمع، وان مثل هذه المراكز المتخصصة لها الدور الكبير على تصحيح الصحة النفسية والجسدية لكثير من الاطفال.

 وفي ختام الزيارة أعرب القائم باعمال مدير المركز، خبير التربية الخاصة والـتأهيل، مجدي الخريشا، بالشكر الجزيل على المبادرات الوطنية التي يقوم بها الفريق بقيادة، الناشط الإجتماعي والشبابي، عبدالله عيد،  خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.