+A
A-

النائب سوسن كمال تشيد بالنجاح الذي حققته المملكة بصناعة الفارق الملحوظ في أرقام الإصابات بڤيروس كورونا

أشادت سعادة النائب د. سوسن كمال عضو مجلس النواب بالنجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين وعكسته الأرقام من خلال تطبيق (آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا) المحددة لإمكانية فتح القطاعات المختلفة.

 وقالت: ساهمت آلية الإشارة الضوئية في تبسيط الإرشادات الصادرة من الفريق الوطني الطبّي، وتسهيل اتباعها من قبل جميع أفراد مجتمعنا البحريني الواعي الذي سجّل أروع مواقف الالتزام، حيث أن قرارات الفتح والإغلاق رُبطت بمعادلة واضحة لنسبة عدد الإصابات، وهو أمرٌ يقرره المجتمع.

وأضافت: استطاع المجتمع البحريني بتكاتفه العظيم صناعة الفارق الملحوظ في أرقام الإصابات بڤيروس كورونا كوفيد-١٩ ، والفوز بأيام خضراء في سبق مشهود لمملكة البحرين على شقيقاتها من دول المنطقة، مما جعل أفراداً كثيرين من دول أخرى يسجلون إعجابهم بالأنموذج البحريني، والتساؤل عن السر في ذلك النجاح.

وختمت: إن السر في النجاح الذي حققته مملكة البحرين يكمن في امتلاكنا لقيادةٍ ذات رؤية استراتيجية، تدرك أن النتائج لا تتأتى إلا بالأسباب، ومجتمعٍ واعٍ لم ينشغل بالسجالات الجانبية ليتّحد على الوعي والالتزام، حتى أنه لم يكتفِ بالثقة بفريق البحرين بل انتمى إليه وعمل معه، فشكراً للقيادة وشكراً للمجتمع.