+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع السفير الكوري التعاون في مشاريع البنية التحتية

اجتمع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بالسفير الكوري هاي كوان تشونغ لدى البحرين -عبر الاتصال المرئي- بحضور كل من وكيل الزراعة والثروة البحرية الدكتور نبيل محمد أبوالفتح والوكيل المساعد لقطاع الصرف الصحي المهندس إبراهيم الحواج وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك في مشاريع البنية التحتية.

وقد تباحث الطرفان مجالات تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، وبحث عددٍ من الموضوعات الخاصة بمشاريع البنية التحتية التي تقوم بها مملكة البحرين وجمهورية كوريا بما يعود بتحقيق الأهداف للجانبين. 

وأشار الوزير خلف إلى ما تشهده العلاقات بين البحرين وكوريا من تطور ورقي، مشيداً بالخبرات الكورية المتقدمة في مجال الأشغال والتعمير والبنى التحتية.

كما أعرب عن تطلع الوزارة إلى الاستفادة من الخبرات الكورية في مختلف المجالات وبخاصة في مجال مشاريع الزراعة المحمية والاستزراع السمكي والصرف الصحي وإدارة المخلفات المنزلية بهدف دعم عجلة الاستثمار.

من جانبه أشاد السفير الكوري بالتعاون الذي تبديه الوزارة مع السفارة من جهود نحو تعزيز أواصر التعاون في مجال البنية التحتية، متمنياً استمرار التعاون بين الجانبين لمواصلة نهج التطور والازدهار.