العدد 4665
الجمعة 23 يوليو 2021
نبض العالم علي العيناتي
العالم تحت المجهر
الجمعة 23 يوليو 2021

بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أنه لن يقوم بإتمام أي تعاقدات في هذا الصيف بعد انضمام ألابا، وذلك بسبب نقص الميزانية وقلة الأرباح التي حققها النادي الموسم الماضي والتي بلغت 750 ألف يورو فقط!

مما لاشك فيه أن هذا الخبر أصاب طموحات جماهير الفريق الملكي بمقتل؛ لأنها كانت تمني النفس بالتعاقد مع نجوم جدد من الطراز الأول على شاكلة مبابي وهالاند؛ لتقوية الفريق أكثر حتى يستطيع المنافسة على جميع الجبهات لإيمانها التام بأن تشكيلة الفريق الحالية التي يمتلكها المدرب الجديد انشيلوتي ربما ستجد صعوبات بالغة في المنافسات!

سوق الانتقالات الصيفية لحد الآن لم تشهد العديد من الصفقات الكبيرة.. نادي باريس الفرنسي كان الأكثر نشاطا بالتعاقد مع أربعة أسماء جديدة بضمها لراموس.. فينالدوم.. حكيمي ودوناروما.. وقبل باريس كان برشلونة الأكثر تحركا في الميركاتو وأتم العديد من الصفقات المجانية أبرزها انضمام المهاجم الأرجنتيني اغويرو.. بينما بقية الفرق الكبيرة لحد الآن لم تتم أي صفقات مع الدخول في النصف الثاني من الميركاتو!

ربما تكون العديد من الفرق قد فضلت الانتظار لحين انتهاء بطولتي كأس أوروبا وكأس كوبا أميركا لعلها تضع أنظارها على بعض الأسماء البارزة في البطولتين.. لذلك من المنتظر أن يشهد الميركاتو نشاطا كبيرا في الأيام المقبلة، لكن من غير المنتظر أن يشهد صفقات مدوّية أو غير متوقعة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها كل الأندية والتي تعيقها من اللهث خلف الأسماء الكبيرة المرتفعة القيمة!

في خبر سار للجميع.. السعودية تعتزم التقدم بطلب استضافة بطولة كأس العالم 2030 بالمشاركة مع إيطاليا.

نتمنى ألا تتعارض قوانين الفيفا مع إقامة بطولة العالم في قارتين مختلفتين؛ لأنه لم يحدث ذلك قط في التاريخ.. وكل الأمنيات بالتوفيق والنجاح للشقيقة الكبرى.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .