+A
A-

اطلاق حافظة Combo Touch لأجهزة "آيباد إير"

أعلنت لوجيتك أن حافظة Combo Touch الجديدة والأكثر تنوعاً وغنىً بالمزايا والوظائف والمجهزة بلوحة مفاتيح ولوحة تتبع قابلة للفصل، باتت تتوفر الآن لأجهزة "آيباد إير" (الجيل الرابع)، لتتيح بذلك للمستخدمين اقتناء التصميم الأحدث الخاص بأجهزة "آيباد إير". وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن توفر حافظة Combo Touch بلونين جديدين لأجهزة "آيباد برو" 11 بوصة (الجيل الأول والثاني والثالث)، وأجهزة "آيباد برو" 12.9 بوصة (الجيل الخامس)، هما الرملي وأكسفورد الرمادي، بما يضفي المزيد من التألق والتنوع بالألوان للحافظة الجديدة.

وتتميز حافظة Combo Touch بكونها الحافظة الأكثر تنوعاً وغنىً بالمزايا والوظائف المتقدمة، فهي تضم لوحة مفاتيح قابلة للفصل، ولوحة تتبع تمتاز بأعلى مستويات من التفاعلية والانسيابية، فضلاً عن قدرتها الرائدة في توفير الحماية لأجهزة آيباد ضد الصدمات والخدوش. كما تتيح لوحة التتبع Multi-Touch المتقدمة، التي تعمل باللمس، للمستخدم إمكانية النقر على أي مكان من سطح اللوحة، لتوفر تجارب تتبع عالية الاستجابة وعالمية المستوى. وبوجود الموصل الذكي Smart Connector، أصبحت عملية التزوّد بالطاقة والتوصيل فورية، دون الحاجة إلى الشحن بعد الآن، لأن الطاقة تأتي مباشرة من جهاز الـ "آيباد".

وبالإضافة إلى ذلك، تدعم حافظة Combo Touch أربع حالات استخدام، وهي: الطباعة، والعرض، والرسم، والقراءة. كما أنها توفر تجربة كتابة مريحة بفضل وجود صف كامل من مفاتيح الاختصار، والإضاءة الخلفية القابلة للضبط بشكل تلقائي والتي تستجيب مع مستوى الإضاءة في البيئة المحيطة، كي تتمكن من مشاهدة عملك بوضوح على الدوام. ويتيح التصميم الرائد للحافظة بجانبها المفتوح لقلم "آبل" Apple Pencil (الجيل الثاني) البقاء مثبتاً بشكل مغناطيسي مع جهاز الـ "آيباد"، كي تتمكن من حفظه وشحنه بكل سهولة.