+A
A-

الفرق السلاوية تدشن تدريباتها للموسم الجديد

دشنت بعض الفرق المحلية تدريباتها البدنية والفنية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وبدأ فريق المنامة "وصيف" بطولتيّ دوري زين وكأس خليفة بن سلمان بالموسم الماضي تدريباته على صالته الرياضية وسط حضور عدد جيد من اللاعبين بقيادة الخبرة حسن نوروز. ولم يعلن "الزعيم" الغائب عن الألقاب المحلية في الموسمين الماضيين عن هوية مدربه للموسم الجديد.

كما أطلق فريق سترة نقطة البداية لتدريباته بقيادة المدرب زهير حبيل، وسط مجموعة من لاعبيه. والأمر نفسه لفريق الاتحاد، الذي خاض مرانه الأول بقيادة مدربه "الجديد القديم" الصربي ديجان، بحضور أبناءه اللاعبين. ويعتبر فريق البحرين من أوائل الفرق التي دشنت تدريباتها للموسم الجديد بقيادة المدرب علي عبدالغني.

ومن المؤمل أن تشهد الأيام المقبلة، دخول الفرق الأخرى في مرحلة الإعداد وتجهيز أنفسها بالشكل المثالي لخوض المسابقات المقبلة والتنافس عليها بحسب إمكاناتها وطموحاتها.

كما من المنتظر أن تشهد سوق الانتقالات السلاوية حركة ساخنة بالفترة المقبلة، في ظل وجود أسماء عدة انتهت عقودها مع أنديتها بالإضافة لوجود عناصر فريق الرفاع المتاحة للتعاقد مع أي نادٍ بعدما جمدّ السماوي لعبته.

الأمور شبه غامضة حول سوق الانتقالات والتكتم الدائر حول المفاوضات والصفقات الجارية حاليًا، إلا أن المؤشرات تؤكد بأن منافسات الموسم الجديد ستكون أكثر قوة وشراسة مما كان عليه في الموسمين الماضيين، واللذان انفرد فيهما الأهلي وبسط سيطرته المطلقة وحصد الألقاب المحلية.

وستنطلق شرارة الموسم بلقاء الأهلي والمنامة بكأس السوبر يوم 9 سبتمبر المقبل، على أن ينطلق الدور التمهيدي لدوري زين يوم 14 سبتمبر من الشهر نفسه، حيث ستتنافس الفرق على احتلال المراكز الستة الأولى، وستتبارى الفرق ذاتها للصعود للمربع الذهبي، فيما الفرق المتبقية (7-11) ستلعب مواجهات الدور الفضي.