+A
A-

كورفيت ستينجراى الجديدة: الأجرأ والأكثر روعة

تعتبر ’كورفيت ستينجراي‘ الجديدة كلّيا فرصة هائلة للفريق تتمثل بإمكانية إعادة تصميم أيقونة بدءً من نقطة الصفر. وعبر تحويل أسطورة ’كورفيت‘ لتصبح بتصميم ذي محرّك وسطي، تم ابتكار ’ستينجراي‘ التي تعيد تعريف الأداء والتقنيات والحرفية اليدوية والفخامة.

حول هذا، قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية – ’شفروليه الشرق الأوسط‘: “التصميم بالمحرّك الوسطي لا يتمحور حول إطلاق العنان لمستويات معزَّزة من الأداء، بل أيضاً يقوم على عملية إعادة تصميم شاملة للمركبة بأكملها. ويحتل محرّك LT2 V8 القوي والجديد كلّياً موقعاً وسطياً كجزء متكامل من التصميم العام، وهذا يشكّل احتفاءً بأسرع وأقوى ’كورفيت ستينجراي‘ تم ابتكارها على الإطلاق. ونحن متأكّدون أن العملاء في المنطقة سيحبّون ’كورفيت ستينجراي‘ الجديدة، ولا يسعنا انتظار لحظة تمكينهم من الجلوس خلف مقودها.”

يكوّن التصميم الخارجي الجديد بالكامل تعبيراً جريئاً ومستقبلياً، مع أبعاد مثيرة تحقّقت بفضل التصميم بالمحرّك الوسطي، بينما حافظت السيارة على كونها ’كورفيت‘ عن حق. وتتألّق ’كورفيت ستينجراي‘ بمظهرها الأنيق والقوي، مع شكل رياضي مهيب بحيث تعكس إحساساً بالحركة والقوّة من كل زاوية.