+A
A-

مزايا حصرية مع عروض’ميتسوبيشي‘ الصيفية

استمتع بامتيازات لا حصر لها هذا الصيف عند شراء أي من طرازات ميتسوبيشي الجديد من شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين.

امتلك سيارتك الجديدة من ميتسوبيشي واستفد من العرض الصيفي الخاص لشركة الزياني للسيارات، والذي يشمل ضريبة القيمة المضافة المجانية، والتسجيل المجاني، والتأمين المجاني، وخدمة الطلاء المقاوم للصدأ المجانية، وخدمة تظليل النوافذ بأفلام هوبر أوبتك العازلة للطاقة الشمسية مجانًا، وذلك لفترة محدودة فقط.

علاوة على ذلك، تقدم شركة الزياني للسيارات لعملائها حزمة خدمة صيانة مجانية لسيارات ميتسوبيشي الجديدة الخاصة بهم لمدة ثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، هذا بالإضافة إلى عرض الضمان المذهل لمدة 10 سنوات أو لمسافة مليون كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك لمدة 10 سنوات.

سواء كنت تبحث عن سيارة صغيرة واقتصادية مناسبة للمدينة، أو تبحث عن تجربة قيادة رياضية مثيرة أو إذا كنت في حاجة إلى سيارة رحبة لاستيعاب جميع أفراد الأسرة، فإن التنوع الفريد لطرازات مستشوبيشي موتورز اليابانية سوف يلبي جميع تطلعاتك ومتطلباتك بكل تأكيد.

تفضلوا بزيارة معرض الزياني للسيارات – ميتسوبيشي موتورز في منطقة المعامير أو الموقع الإلكتروني (www.mitsubishi-motors.com.bh) للاختيار من بين مجموعة واسعة من الطرازات المتميزة القابلة للتخصيص حسب الطلب بالكامل، والمصممة خصيصًا لإرضاء كل الأذواق وبأسعار تبدأ من 4,500 دينار بحريني فقط. احجز تجربة القيادة اليوم ولا تفوت هذا العرض الرائع.

تعرف على المزيد عبر الإتصال بمعرض الزياني للسيارات على (17703703) وكن على إطلاع على آخر العروض والأخبار من الزياني للسيارات عبر متابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الإجتماعي عبر فيسبوك وانستغرام (@mitsubishimotorsbahrain) وتويتر (@MitsubishiBah). تطبق الشروط والأحكام.