العدد 4673
السبت 31 يوليو 2021
نبض العالم علي العيناتي
“الميركاتو” تحت المجهر
السبت 31 يوليو 2021

*يعتزم باريس سان جيرمان تقديم عرضا كبيرا يصل الى 60 مليون يورو الى نادي مانشستر يونايتد من اجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوغبا..رغم ان الفريق ليس بحاجة له فنيا وذلك بسبب وجود ترسانة من لاعبي الوسط!!.

من اهم اسباب فشل باريس في الفوز بلقب دوري الابطال حتى الآن رغم ضخ الاموال الكبيرة..هي التخبطات الفنية في اختيارات اللاعبين..فالإدارة فعليا لا تذهب لما يحتاجه الفريق من نواقص..بل انها تقوم بتكديس اللاعبين..معتقدةً بذلك ان توافر الكم الكبير من النجوم سيجلب ذات الاذنين في يوم ما!!.

*نجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع الجناح الانجليزي سانشو بعد مفاوضات طويلة مع ادارة دورتموند..ليشكل وجوده اضافة للفريق ستساهم في رفع الجودة الهجومية!!.

ادارة اليونايتد قامت بتجديد الثقة بسولشاير بمنحه عقد جديد يمتد لثلاث سنوات اخرى..ومع بقية التعاقدات المتوقع اتمامها من قبل الادارة..فإن سولشاير لم يعد يمتلك اعذارا لعدم الفوز بالبطولات الكبرى مع المانيو!!.

*انهى المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الايطالي بافيل نيدفيد الجدل القائم حول مستقبل المهاجم البرتغالي رونالدو مع البيانكونيري..حيث اشار نيدفيد الى ان هذا الاسبوع سيشهد عودة الدون للتدريبات بعد انقضاء اجازته وسيبقى مع الفريق الموسم القادم بكل تأكيد.

وما يقنع ببقاء رونالدو في يوفنتوس هو عدم وجود نادي حاليا قادر على دفع راتب رونالدو العالي جدا بسبب ما تعانيه الاندية من جراء جائحة كورونا وما ترتب عليها من خسائر مالية كبيرة لجميع الاندية ولا سيما الكبيرة منها!!.

بإختصار.. اصبح رونالدو مرغما على البقاء في يوفنتوس وانهاء عقده هناك..ولا يجب عليه التفكير بمغادرة الفريق لإنه لن يجد من سيبحث عنه الا اذا تنازل عن جزء كبير من راتبه وهذا ما لا يبدو منطقيا!!.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية