+A
A-

جميع المقاتلين يجتازون عملية الوزن استعدادًا لبطولة BRAVE CF 52 في ميلانو ليلة الغد

ستتوج منظمة BRAVE CF بطل عالمي جديد للوزن الخفيف الثقيل يوم الأحد، الأول من أغسطس في مدينة ميلانو الجميلة بعد أن أجرى المُقاتلين الذين يتنافسان على اللقب عملية الوزن.  ومن المقرر أن يتنافس بطل بطولة  BRAVE CF للوزن المتوسط محمد "ذي ليتست" فخر الدين مع محمد "لا أمبيانس" سعيد معلم على لقب بطولة BRAVE CF للوزن الثقيل الخفيف في الحدث الرئيسي للنسخة الـ52 من البطولة التي تحمل .

وقفز فخر الدين على الميزان بوزن 92.3 كيلوغراماً، فيما وصل خصمه سعيد معلم إلى 91.6 كيلوغراماً. تم تحديد هذه المباراة في الأصل لتُقام في BRAVE CF 50 في مملكة البحرين في أبريل الماضي ، لكن فخر الدين اضطر إلى  الانسحاب بعد أن اعتبره الأطباء الموجودون خلف الكواليس في قلعة عراد غير مؤهل للمنافسة بسبب المرض.

ومع ذلك ، فإن انسحاب فخر الدين في اللحظة الأخيرة أدى لاستياء سعيد معلم ، الذي هاجم خصمه اللبناني على وسائل التواصل الاجتماعي واصفًا اياه بأنه شخصية "غير محترمة". يتمتع كلا الرجلين بفرصة تسوية خلافاتهما في البطولة القادمة، مع ضمان خروج الفائز بحزام بتصميم فريد حول خصره.

في الحدث الرئيسي المشترك، ستشاهد الجماهير الإيطالية الشغوفة انريكو "ذي كيلينج مشين" كورتيز في مواجهة رستم "الدب الروسي" تشسيف في مباراة وزن متوسط.

وسجل كورتيز وزن يبلغ 84.3 كيلوغرامًا ليحصل على الضوء الأخضر لمواجهة تشسييف، الذي قام باستعراض عضلاته أمام الكاميرا عند 83.9 كيلوجرامًا.

وستكون بقية البطاقة التاريخية بمثابة عرض لمجموعة من أفضل المواهب العالمية في هذه الرياضة، بما في ذلك إلياس بودجزدام وعبد الرحيموف.

سيتم بث البطولة في أكثر 150 دولة حول العالم، ويمكن للجماهير مشاهدتها عبر التلفزيون أو الكمبيوتر أو الهاتف. كما سيتم الحدث الكامل على موقع تلفزيون BRAVE CF - مع استبعاد بعض المناطق. تحقق من القوائم المحلية الخاصة بك لمعرفة الوقت والتوافر. لا تفوت الحدث!

نتائج الوزن الكاملة

بطولة BRAVE CF للوزن الثقيل الخفيف: محمد فخر الدين (92.3 كلغ) مقابل محمد سعيد معلم (91.6 كلغ)

الوزن المتوسط: إنريكو كورتيز (84.3 كجم) مقابل رستم تشسييف (83.9 كجم)

وزن الكاتج ويت: عبدول عبد الرحيموف (80.5 كجم) مقابل نورسلتون روزيبوف (81 كجم)

الوزن الخفيف: فاليريو ميرسيا (70.4 كجم) مقابل أيوب غازييف (70.7 كجم)

وزن البنتام: جمزة ماجوميدوف (61.7 كجم) مقابل محمد مشاييف (61.6 كجم)

الوزن الخفيف سوبر: أحمد اللبان (75.2 كجم) مقابل فيرجيليو فراسينياك (74.6 كجم)

الوزن الخفيف سوبر: بينوا سانت دينيس (75.3 كجم) مقابل أركايتس راموس (75 كجم)

وزن الريشة: إلياس بودجزدام (66.2 كجم) مقابل بريس بيكود (64.8 كجم)