+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل مستشار رئيس الشيشان

نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إلى فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، للسيد توركو داودوف مستشار رئيس الشيشان ومبعوث خاص للرئيس في الدول العربية وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية مهداة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من قبل فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرص مملكة البحرين على توثيق أواصر التعاون المشترك مع جمهورية الشيشان، وبما يخدم مصالح البلدين ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الصديقين، معربا عن تطلعه إلى أن تسهم الزيارات المتبادلة بين البلدين  في بناء جسور التواصل وفتح آفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات بين البلدين الصديقين.

من جانبه أكد السيد داودوف حرص بلاده على تعزيز أواصر التعاون مع المملكة في شتى الميادين، وبما ينعكس إيجابا على مصلحة الشعبين، مشيدا بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وآليات تعزيزها وتطويرها في المجالات المختلفة وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.