+A
A-

شركة تقي محمد البحارنة تطلق عروضها الصيفية الجديدة لعام 2021

  • اشتر مكيفان أو اكثر من ميتسوبيشي بما لا يقل عن 700 دينار واحصل على هدية غسالة أو مجمدة (فريزر) "جولدلاين"

  • اشتر 3 مكيفات أو أكثر من "جولدلاين" بما لا يقل عن 567 دينار واحصل على هدية غسالة أو مجمدة (فريزر) "جولدلاين"

  • اشتر 3 أجهزة منزلية بقيمة 350 دينار واحصل على هدية غسالة أو مجمدة (فريزر) "جولدلاين"


أعلنت شركة تقي محمد البحارنة، إحدى الشركات التجارية الرائدة في مجال بيع الأجهزة المنزلية بالجملة والتجزئة، عن إطلاق عروضها الصيفية الجديدة لعام 2021، حيث سيحصل كل زبون عند شرائه مكيفان او اكثر من علامة ميتسوبيشي بما لا يقل عن 700 دينار على هدية غسالة "جولدلاين" سعة 13 كغم أو مجمدة (فريزر) "جولدلاين" سعة 250 لتر بتكنولوجيا أمريكية عالية الجودة. وتشتمل العروض الصيفية على مكيفات ميتسوبيشي ضمان شامل 5 سنوات خلال فترة العرض فقط، مع تركيب المكيفات بسرعة ودقة واحترافية عالية.
إضافة لذلك، سيحصل الزبائن الذين يشترون 3 مكيفات أو أكثر من علامة "جولدلاين" بما لا يقل عن 567 دينار على هدية غسالة "جولدلاين" سعة 13 كغم أو مجمدة (فريزر) "جولدلاين" سعة 250 لتر. كما سيحصل كل زبون عند شرائه 3 أجهزة منزلية من "جولد لاين" بقيمة 350 دينار فقط (فرن جولدلاين 60*90، مجمدة جولدلاين سعة 2 لتر، وغسالة جولدلاين سعة 15 كغم) على هدية غسالة جولدلاين سعة 13 كغم ومجمدة (فريزر) جولدلاين سعة 250 لتر بتكنولوجيا أمريكية عالية الجودة، مع توفير ضمان سنتين (2) على جميع الاجهزة المعروضة.
يأتي إطلاق هذه العروض الصيفية في إطار حرص الشركة على توفير قيمة مضافة لعملائها على مستوى المملكة ومنحهم مزايا فريدة في كل عملية شراء للأجهزة المنزلية. وستكون العروض الصيفية سارية حتى نفاذ الكمية. وبالإمكان طلب العرض عن طريق زيارة معرض الشركة في ميناء سلمان او التواصل مع الشركة هاتفيا على رقم 17814666.
وتعتبر شركة تقي محمد البحارنة التجارية الموزع الحصري لأجهزة التكييف اليابانية "ميتسوبيشي" ووحدات التكييف الأمريكية والأجهزة المنزلية "جولدلاين". تأسست الشركة في العام 1947 كشركة بحرينية متخصصة في وكالات الأجهزة المنزلية والحلول التجارية والمعدات الصناعية، لتكون من أوائل الشركات المزودة لأجهزة التكييف على مستوى البحرين.
وتتخذ الشركة منطقة ميناء سلمان الصناعية مقرا رئيسيا لعملياتها الى جانب شبكة واسعة من الموزعين المنتشرين في مختلف مناطق المملكة. وقد استطاعت الشركة طوال 75 عاماً من ريادة قطاع الاجهزة المنزلية بتوفير تقنيات متطورة لعملائها في مجالات التكييف والتبريد والغسالات بشراكتها مع علامات تجارية عالمية مرموقة.
علاوة على ذلك، وضعت الشركة نفسها بين الشركات الرائدة في المملكة والمنطقة في مجال الصيانة، معتمدة على عقود طويلة من الخبرة ووالتخصص في صيانة مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية، مثل المكيفات والثلاجات وغيرها.
وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور اسامة تقي محمد البحارنة مدير عام الشركة: "يسرنا الإعلان عن حملتنا الصيفية الجديدة من العروض المغرية لعملائنا الكرام. حرصنا من خلال هذه العروض الحصرية على مكافأة عملائنا على ولائهم لنا وثقتهم بشركتنا وبمنتجاتنا المطروحة بالأسواق من علامات عالمية مرموقة تمثل عمالقة تصنيع الأجهزة المنزلية من اليابان والولايات المتحدة الامريكية. ونحن نضمن لعملائنا طرح أقوى العروض واكثرها تميز في السوق المحلي".
وأضاف السيد البحارنة بالقول: "تلتزم شركة تقي محمد البحارنة في تقديم أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا المتطور في عالم الأجهزة المنزلية الكهربائية من مكيفات ومبردات وغسالات تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات على السواء، لتجعل أسلوب حياتهم أسهل وأكثر راحة من اي وقت مضى. وستسعى الشركة على الدوام الى مواكبة الركب التقني في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في تبني وطرح ارقى المستلزمات المنزلية والتجارية بما يقابل تطلعات جميع المستهلكين".