+A
A-

كفيفة متعددة المواهب تشارك بجائزة حمدان آل مكتوم للطالب المتميز

تستعد الطالبة البحرينية، زينب المؤمن، من مدرسة سترة الثانوية للبنات للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها الجديدة، ضمن فئة الطالب المتميز على مستوى دول الخليج العربي، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها للطالبة الكفيفة المتفوقة متعددة المواهب، والتي حققت التميز على المستويين الشخصي والأكاديمي.

وتأتي المشاركة ضمن جهود وزارة التربية والتعليم لتحقيق الدمج الكلي للطلبة ذوي الهمم في المدارس الحكومية، والتي حققت نتائج مشرفة على مستوى مملكة البحرين وخارجها.

وقالت الطالبة زينب المؤمن: "تعتبر مشاركتي في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم من المشاركات التي لا بد أن أكون فخورة بها، فهي تأتي تتويجاً للمشاركات والإنجازات العديدة لي خلال الفترة السابقة، ومنها التفوق في الاختبار الدولي للرياضيات والعلوم، وتصدر طلبة البحرين في تحدي القراءة العربي، وغيرها من فعاليات وورش عززت من قدراتي".

وأضافت؛ أدرك أهمية وضع خطة تساعدني على التنظيم، وهذا ما أفعله حالياً للاستعداد للمشاركة، وبفضل التشجيع المستمر الذي ألقاه من وزارة التربية والتعليم والمدرسة والعائلة ها أنا أمضي قدماً، ولي أدراك عميق بأن المشاركة بحد ذاتها فوز وتميز ولا يوجد ما هو أهم من رفع اسم المملكة عالياً في جميع المحافل.