+A
A-

الكشف عن برومو أغنية شذى حسون الجديدة

فاجأت المطربة العراقية شذى حسون جمهورها بطرح البرومو التشويقي الأول لأحدث أغنياتها الجديدة، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

ونشرت شذى، عبر صفحتها الرسمية في “انستغرام” مقطعاً قصيراً من كليب أغنيتها الجديدة، التي تحفَّظت على ذكر اسمها، وظهرت خلاله ببدلة من اللون الوردي، وشعر منسدلاً على كتفيها، وتضع في أذنيها سماعةً كبيرةً، وسط مجموعة من الشباب الذين يرقصون على الموسيقى.

ويبدو من البرومو التشويقي للأغنية أنَّها مبهجة وتدعو للتفاؤل، حيث تضمَّنت موسيقى سريعة مرِحة يُحبها الشباب، ويقومون بالرقص عليها.

وتركت شذى حسون تعليقاً على الفيديو الذي نشرته قائلةً: “قريباً baby”، وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين، الذين هنَّأوها  على كليب أغنيتها الجديدة، وعبَّروا عن اشتياقهم لسماع الأغنية ومشاهدة الكليب.

وكانت “حسون” قد أثارت جدلاً واسعاً بعد نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها، وتحتها عبارة “نجمة العراق الأولى”، وذلك عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت بجوارها  عبارة “نمبر وان”، بعد تصريحات مواطنتها رحمة رياض بأنَّها نجمة العراق الأولى.

وبررت شذى، في تصريحات تلفزيونية لها، سبب نشرها الصورة بأنّها تُحب استفزاز الجماهير والناس، ووصفت نفسها بـ”نمبر وان”، عندما وجدت هناك خلافاً على اللقب من جانب فنانات أخريات، موضحةً أنّها ليست المرة الأولى التي تصفها مجلات وصحف عربية بنجمة العراق الأولى منذ ظهورها على الساحة قبل 13 عاماً بحسب مجلة زهرة الخليج.

وشددت على أنَّها “نجمة العراق الأولى بلا منازع”، مشيرةً إلى أنّ لديها تاريخاً وألبومات وشاركت في مهرجانات كبرى إلى جانب تعاملها مع كبار الفنانين، وبالتالي هي ليست ناجحة  بسبب أغنية واحدة أو أغنيتين أو بسبب أنّها تُقيم العديد من الأعراس.

وأكدت المطربة العراقية الشابة أنَّ عدد المشاهدات على “يوتيوب” ليس مقياساً مطلقاً للنجاح، والدليل أنّ نجماً مثل كاظم الساهر يُمكن أن يطرح أغنية تحقق 10 ملايين مشاهدة، وفناناً  شاباً يحقق 100 مليون، فهل معنى ذلك أنّه أهم من كاظم الساهر وتاريخه الطويل؟

وقالت شذى حسون إنّه ليس هناك توتر بين فنانات العراق، وكلهن يمتلكن أصواتاً جميلة، مشيرة إلى أنه عندما ظهرت عام 2007 وشاركت في “ستار أكاديمي”، لم تكن هناك نجمات عراقيات معروفات عربياً، ولكن بعد فوزها بـ”ستار أكاديمي” بدأت تُعرف العراقيات من خلالها أكثر​.