+A
A-

العلاقات البحرينية العمانية الراسخة شاهدة على روابط متجذرة بين البلدين والشعبين

أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن العلاقات البحرينية – العمانية شاهدة على الروابط الأخوية المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل ما يجمعهما من قواسم مشتركة رسخَّها الآباء والأجداد منذ القدم.

ونوَّه معاليه بالحرص المشترك بين قيادتي البلدين على تنمية وتطوير العلاقات الأخوية القائمة، والارتقاء بها نحو مستويات أعلى من التنسيق المتبادل لما فيه خير وصالح أبناء الشعبين الشقيقين، وبما يدعم مسيرة الخير والنماء التي تشهدها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه صباح اليوم (الأربعاء – 04 أغسطس 2021) في مكتبه بقصر القضيبية، سعادة السيد عبد الله بن راشد المديلوي، سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى مملكة البحرين عميد السلك الدبلوماسي، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال الاستقبال، أشاد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالجهود المتميزة التي بذلها سعادة السفير العماني لتعزيز العلاقات والروابط الثنائية في مختلف المجالات بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً معاليه عن صادق الأمنيات لسعادته بالتوفيق فيما سيُوكل إليه من مسؤوليات مقبلة.

من جانبه، تقدَّم سعادة السيد عبد الله بن راشد المديلوي، سفير سلطنة عمان لدى المملكة، بجزيل الشكر لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على حسن الاستقبال، مثنياً في الوقت ذاته على ما حظي به من دعم عالٍ ومساندة كبيرة طوال فترة إقامته وعمله سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين على نحو أسهم في إنجاح وتسهيل مهمته الدبلوماسية.