+A
A-

كروسفت المحرق ينضم للمستأجرين الرئيسين في مجمع دلمونيا

يعد مجمع دلمونيا مركزًا ترفيهيًا رائدًا في البلاد في جزيرة دلمونيا، ويتميز بتصميم داخلي لافت، ومطاعم فاخرة، وبرنامج ترفيهي ديناميكي مشوق مليء بالإثارة. وبالإضافة إلى كونه وجهة ترفيهية، يطمح المجمع إلى توفير مساحة مخصصة للصحة واللياقة. وقد وقع الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة اتفاقية إيجار مع مؤسسيكروسفت المحرق بصفته مستأجرًا رئيسيًا. سيتم افتتاح كروسفت المحرق في مجمع دلمونيا الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي، مما سيجعله وجهة قريبة لأولئك الذين يعيشون في المنطقة.

وبهذه المناسبة صرحوا مؤسسي كروسفت المحرق "يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع مجمع دلمونيا. نهدف لإنشاء نادي لياقة بدنية فريد من نوعه وذو جودة عالية يستفيد من المميزات التي يتمتع بها المجمع وجزيرة دلمونيا بشكل عام. شيء مدهش بانتظاركم." وفي ذات الصدد، علقت نائبة الرئيس التنفيذي والمدير العام، ريبيكا شارلوت أرنولد قائلة: "هذا الإنجاز المهم سيتماشى مع الاستراتيجية الحالية للمجمع لخلق تجربة فريدة وتحويلية مع تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة لزواره ” ..

كروسفت المحرق هو أحد نوادي اللياقة الأولى في البحرين من حيث مستوى القوة وهو أحد أفضل أندية اللياقة البدنية في المنطقة. سيشمل المرفق الجديد المتطور على أحدث وسائل الراحة التي تعتبر عامل مميز مثل صالة ألعاب رياضية مختلطة، ومنطقة مخصصة للسيدات فقط، وساونا، وحمامات ثلجية، وأجهزة وأدوات رفع الأثقال، ومقهى. إنها وجهة سياحية واعدة مع خطط مستقبلية لاستضافة وورش العمل التي من شأنها جذب المشاركين من جميع أنحاء المنطقة.

يهدف مجمع دلمونيا إلى تلبية احتياجات الباحثين عن الترفيه والتسلية، مع دمج عنصر جديد خاص بالعناية بالصحة. وبفضل موقعه الاستراتيجي، يعتبر المجمع موقع مثالي للعلامات التجارية المحلية والعالمية التي ستتخذ موضعًا لها في جزيرة دلمونيا المرموقة والمدعومة بمناظر خلابة على القناة بجانب شبكة من المستأجرين الرئيسيين الذين يجذبون الزوار من جميع أنحاء المنطقة.