+A
A-

البوليتكنك تعلن أسماء المقبولين للعام الأكاديمي 2021-2022م

اعتمدت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتورة ريم البوعينين صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021م أسماء المقبولين للعام الأكاديمي 2021-2022م، حيث بإمكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتيجة القبول عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبوليتكنك.

ومن جانبه، أشار مدير إدارة القبول والتسجيل السيد أحمد مال الله إلى أنه قد تم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المتقدمين لإعلامهم بقرار القبول من عدمه، ملفتًا إلى أن إدارة القبول والتسجيل بالبوليتكنك تلقت ما أكثر من 3500 طلب التحاق خلال فترة تقديم الطلبات.

ووجه السيد مال الله الطلبة المقبولين في الدفعة الأولى إلى المبادرة بتثبيت قبولهم، وذلك عبر الدخول إلى الرابط الذي تم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو عبر الدخول على صفحة تثبيت القبول في الموقع الإلكتروني للكلية، خلال الفترة من 4 إلى 10 أغسطس الجاري.  حيث ستكون خدمة تثبيت القبول مفتوحة طوال فترة التثبيت الخاصة بالدفعة الأولى، ويعتمد نظام التثبيت الإلكتروني على مرحلتين، حيث يجب على المتقدم الذي يحصل على عرض بالقبول أولاً القيام برفع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني، وفي حال اتمامه لهذه العملية بنجاح فسيتم التدقيق على استيفاء المتقدم لجميع الشروط والمتطلبات المطلوبة.  وسوف تتم المرحلة الثانية بإرسال رسالة إلكترونية تفيد بقبول الطلب وبضرورة التثبيت بدفع الرسوم الدراسية (120 دينارًا بحرينيًا غير قابلة للاسترجاع) في موعد أقصاه مدة معينة سوف يتم تحديدها في رسالة البريد الإلكتروني. مشددًا على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سوف يعد العرض ملغيًا.

وفي السياق ذاته، نبه السيد مال الله الطلبة دون سن 18 عامًا إلى ضرورة رفع نسخة إلكترونية من جواز السفر أو البطاقة الذكية الخاصة بولي الأمر، وبذلك سيتم اعتبار ولي الأمر موافقًا على جميع الشروط والأحكام. ملفتًا إلى أن فريق القبول سيكون على أتم الاستعداد للرد على استفسارات الطلبة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].