+A
A-

عودة عصابة Casa De Papel بدون البروفيسور!

سيشهد الموسم الخامس والأخير من سلسلة الأكشن والإثارة "Casa De Papel"،

الكثير من عمليات الأكشن في ظل غياب البروفيسور بعد تورطه في نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي وسقوطه في فخ العميلة المسئولة عن عملية السرقة، وفقا لصحيفة اليوم السابع.

وفى بوستر جديد نشره النجم ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور، ظهر من خلاله أعضاء العصابة في الصورة وهم يحملون السلاح في إشارة إلى البحث عن البروفيسور الذي سيختفي في الحلقات الأولى من الموسم الخامس المقبل.

ويدور الموسم الخامس من مسلسل "Casa De Papel" حيث تم القبض على البروفيسور، والعصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100ساعة.

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين، ويقوم بإخراج الجزء الخامس من مسلسل La Casa De Papel، كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.​