+A
A-

نزالات قوية تشعل النسخة الثانية والخمسين لبطولة BRAVE CF في ايطاليا

شهدت النسخة الثانية والخمسين لبطولة منظمة BRAVE CF في أول ظهور لها في إيطاليا مؤخرًا سبع نزالات قوية بين مجموعة من أعتى المقاتلين في أوزان مختلفة وانتهى أغلبها في الجولات الأولى.

وكان من بين أبرز المواجهات النزال الرئيسي الذي جمع بين صاحب الأرض المقاتل الإيطالي إنريكو كورتيز الملقب بـ"الآلة القاتلة" والمصارع الروسي رستم تشسييف الملقب بـ"الدب الروسي" في فئة الوزن المتوسط، والذي انتهى بهزيمة الإيطالي بالضربة القاضية الفنية بقرار من الطبيب المختص بعد ثوانٍ من انتهاء الجولة الأولى.

وجاء قرار الطبيب بإيقاف النزال بعد أن قدم كلا المقاتلين مستويات قوية في بداية النزال تبادلوا خلالها اللكمات والضربات، إلا أن تشسييف قد نجح في تحويل الكفة لصالحه حينما أطاح بخصمه الإيطالي أرضًا مرارًا وتكرارًا، ليوجه له اللكمات والضربات، ويتمكن من إلحاق الضرر الجسيم بمنافسه الذي كان يترنح عندما قرع جرس نهاية الجولة الأولى.

وقد قرر الطبيب بعد معاينة كورتيز خلال فترة الراحة إيقاف النزال بسبب إصابة الأخير في الذراع، ليُعلن الحكم فوز تشسييف بالضربة القاضية الفنية، وهو الفوز الخامس في مسيرته، والثالث له على التوالي في بطولات منظمة BRAVE CF.

كما شهدت الامسية، فوز محمد سعيد معلم على محمد فخرالدين بالضربة القاضية الفنية، وفاليريو ميرسيا على أيوب غازييف بالضربة القاضية، وحمزة محمدوف على محمد ماكييف، وأحمد لبّان على فيرجيليو فراسينياك، وبينوا سانت دينيس على أركايتز راموس بالإخضاع، وإلياس بودجزدام على بريس بيكود بالإخضاع.