+A
A-

ناصر بن حمد: نتائج أبطال السعودية تمثلنا جميعاً ونتضامن معهم

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أن المشاركة الإيجابية للمملكة العربية السعودية الشقيقة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" تمثل الوطن العربي خصوصاً مملكة البحرين في ظل الروابط المتصلة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في برقية سموه المهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عن فخره واعتزازه بالنتائج الطيبة التي تحققت في الدورة في ظل الجهود البارزة التي بذلها الأمير عبدالعزيز بن تركي وحرصه على تهيئة الأجواء المميزة لكافة الرياضيين السعوديين المشاركين في الدورة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حرمان البطل السعودي طارق حامدي من الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه بقرار من حكم المواجهة، سيكون دافعاً للرياضة السعودية في تحقيق النتائج الإيجابية في المشاركات القادمة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتائج الطيبة التي حققتها المملكة العربية السعودية في دورة الألعاب الأولمبية، متمنياً للشقيقة الكبرى دوام التوفيق والنجاح في مختلف المجالات، ومشيداً سموه بجهود كافة البعثة السعودية من لاعبين وإداريين ومدربين.