+A
A-

النجمة إلين بومبيو لا ترغب بالمواصلة في Grey's Anatomy

كشفت النجمة إيلين بومبيو البالغة من العمر 51 عامًا أنها بعد انتهاء الدراما الطبية الطويلة الأمد Grey's Anatomy، لا تعتقد أنها تبحث عن أدوار جديدة، ويمكن ان تعتزل التمثيل مؤقتا، وأكدت بومبيو أن أجرها في مسلسل "غريز أناتومي" يصل إلى 20 مليون دولار سنويا، مما يجعلها أحد أكبر الممثلات أجرا في الولايات المتحدة، لدرجة أنها قد انتقلت الآن إلى مجال الإخراج والإنتاج.

واعترفت: ”أنا لا أقول إنني سأعتزل تماما، لكنني لست متحمسة لمواصلة مسيرتي التمثيلية، أنا أكثر تركيزا حاليا على ريادة الأعمال في هذه المرحلة، ومتحمسة بشأن الاستثمار في الأعمال التجارية وبدء الأعمال، وهذا مجال النمو الذي أنا متحمسة له، واستخدام عقلي بطريقة مختلفة“.

تابعت بومبيو قائلاً: ”التمثيل يسري في دمي خصوصا وأنني لم أقم بتقديم مليون عمل فني بعد مختلف، إلا أنني أشعر أنني قد فعلت المهم، مثل الجلوس في المقطورات الخاصة بالممثلين، والسفر في جميع أنحاء، وتصوير في أتلانتا وفانكوفر، واليوم ليست لدي رغبة في الذهاب للجلوس في المقطورات الى الساعة 11 ليلاً وانتظر لتصوير المشاهد والإعلانات، فالعمر يجري معي وكل ما ذكرته امر متعب جدا“. تقول: "لم أعش طفولة سعيدة.

والشاغل الأكبر لي في حياتي هو أن أخلق السعادة لي ولأسرتي بزوجي وأطفالي الثلاثة بقدر الإمكان؛ لأن ذلك يعوض فجوة السعادة التي عشتها في طفولتي، ولا أحب الجري وراء أي شيء. ولا أريد أن أتوسل من أجل أي شيء. بل أفضل أن أشعر بالأمان وعدم الحاجة لتحقيق أمور جنونية".

قدمت النجمة إلين بومبيو دور الدكتورة ”ميريديث جراي“ منذ العرض الأول للمسلسل في العام 2005، وتم تجديد المسلسل مؤخرًا لموسم 18، وأكدت أن كونها معروفة بدور واحد كان يجعلها تشعر بالقلق بشأن مستقبلها الفني، لكن هذا شيء تغلبت عليه في السنوات الأخيرة. تقول لموقع اي تي: ”عندما كنت في الثلاثينات من عمري، رأيت نفسي تمامًا كما لو كنت في أعيش داخل جهاز التلفزيون، لهذا السبب بقيت فيه، وبحلول الوقت الذي يمكنني فيه التفاوض على عقدي مرة أخرى والخروج من هذا، حتى قبل 15 عامًا، كان التفكير في أن تكون في الأربعين من العمر، وكأنك قد انتهيت كممثلة“. عندما سألتها المذيعة الأميركية "جميل هيل" عن سر بقائها لأكثر من 15 عاما تمثل نفس الدور في المسلسل الشهير "غريز أناتومي"، أجابت بكل صراحة: ”بسبب المال“، بالطبع كان بإمكان إلين بومبيو أن تفعل مثل الغالبية العظمى من الممثلين وتقول بأن الأسباب الإبداعية الكامنة وراء تمسكها بدورها في المسلسل، إلا أنها اختارت الصراحة الشديدة، وأضافت: "وازنت بين البدائل المتاحة لي، واخترت البقاء في المسلسل؛ لأنه يمنحني الأمان المالي الذي أحتاجه“.