+A
A-

منتخب ناشئي الطائرة يبدأ معسكره الداخلي

بدء منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة معسكره الداخلي بفندق جلف كورت ابتداء من تاريخ ١٠ ولغاية ٢١ اغسطس الجاري استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام على أرض المملكة من ٢٢ لغاية ٣١ اغسطس الجاري بمشاركة أربعة منتخبات وهي البحرين المستضيف والإمارات والكويت والسعودية.

ووفقا لبرنامج المعسكر فإن المنتخب سيخوض ثلاث مباريات تجريبية اثنتين منها امام منتخب الشباب فيما الثالثة ستقام امام عدد من لاعبي الأندية المحلية، فيما يشرف على قيادة المنتخب المدرب البرازيلي "ليندرو الفيس" ومساعده الوطني محمد سلمان.

وتضم قائمة المنتخب حاليا ١٢ لاعبا وهم حسين علي احسان، حسن عليوي، حسين عبدالرضا، علي حبيب العرب، السيد هاشم عيسى، يوسف منصور، سيد احمد مرتضى، علي عبدالمجيد البوسطة، حسن الورقاء، علي حسين احمد، صادق جعفر، السيد هاشم فلاح.

وستقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي على أن يلعب الأول مع الرابع ويلتقي الثاني مع الثالث والفائزان من المواجهتين يتأهلان للمباراة النهائية.

هذا وقد استعدت الفرق الأربعة منذ فترة طويلة للمشاركة في البطولة الخليجية حيث عسكر كلا من منتخبي الإمارات والسعودية في مصر بينما عسكر منتخب الكويت في تركيا.

ومن المؤمل ان تصدر اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة جدول منافسات البطولة خلال الأيام القليلة القادمة على ان تقام جميع المباريات على صالة الشيخ عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.