+A
A-

خالد بن حمد يوجه بصرف مكافآت مالية لفريق النادي الأهلي لكرة السلة

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، بصرف مكافآت مالية للاعبي فريق النادي الأهلي الأول لكرة السلة، بعد تحقيق الفريق المركز الثالث في منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة التي أقيمت في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يونيو الماضي.

وتأتي هذه المبادرة، تقديرا من سموه للمستوى المشرف الذي قدمه لاعبو الفريق خلال هذه البطولة، والذي عكسوا من خلاله الإصرار على الظهور بالصورة التي تليق بكرة السلة البحرينية وتشريف مملكة البحرين في هذا الملتقى الرياضي الخليجي.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على توجيهاته بصرف المكافآت للاعبي فريق السلة الأهلاوية، مضيفا أن ذلك ليس بغريب على سموه والذي دائما ما عودنا على حرصه ودعمه للرياضيين في جميع الألعاب الرياضية، مشيرا إلى أن ذلك يشكل حافزا كبيرا ليس فقط لفريق النادي الأهلي بل لجميع الفرق، لمضاعفة الجهود والعطاء بشكل مميز والذي يرتقي بلعبة كرة السلة البحرينية ويدفعها لتحقيق المزيد من النجاحات، مؤكدا في الوقت ذاته أن الهيئة ستبدأ في إجراءات صرف المكافآت تنفيذا لتوجيهات سموه.