+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، السفير أحمد عبدالله الهرمسي الهاجري سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا.

وخلال اللقاء نوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور سفراء مملكة البحرين في دعم مجالات التعاون المشترك مع مختلف البلدان وفتح آفاق جديدة لمزيد من هذا التعاون المثمر والبناء بما يخدم العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بهذه الدول وتعزيزا لدور ومكانة مملكة البحرين على المستوى الإقليمي والعالمي بما يتوافق مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تمنياته لسفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا بالتوفيق والسداد في أداء مهامهم الدبلوماسية الجديدة وتحمل هذه المسؤولية الوطنية والعمل على تطوير العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا في مختلف المجالات.

من جانبه أكد السفير أحمد عبدالله الهرمسي الهاجري حرصه على تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في بذل المزيد من الجهود والعمل على تعزيز أواصر التعاون وروابط الصداقة الوثيقة بين مملكة البحرين وجمهورية اندونيسيا، معربا عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه وتوجيهاته بفتح المزيد من آفاق التعاون بين البلدين الصديقين.