+A
A-

وزير الديوان الملكي يتسلم نسخة من كتاب الزينة في ذكراك وكتاب وحدة في التنوع

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي بمكتبه بالديوان الملكي هذا اليوم السيد عبدالرحمن محمد جمشير عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة المنظمة العليا لفعاليات المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يرافقه السيد راشد بن دينة والسيد خالد جمعان أعضاء اللجنة العليا، حيث سلم السيد عبدالرحمن جمشير معاليه نسخة مهداة الى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من كتاب "الزينة .. في ذكراك" والذي يوثق لمسيرة حياة الشيخ عيسى بن راشد رحمه الله.

كما تسلم معاليه من السيد خالد جمعان الرئيس التنفيذي لميراكل غرافيكس نسخة مهداه إلى جلالة الملك المفدى من كتاب "وحدة في التنوع" والذي يتحدث عن الأديان في البحرين، حيث تصدرت كلمة جلالته حفظه الله ورعاه مقدمة الكتاب.

وأشاد معاليه بالجهد الذي بذل في إعداد هذا الكتاب المهم والذي يبرز الجهود الكبيرة لجلالة الملك المفدى في احتضان المملكة لمختلف الأديان ودور جلالته الرائد في ترسيخ قيم التسامح والتعايش بين الأديان الثقافات.

كما نوه معالي وزير الديوان الملكي بما تضمنه كتاب "الزينة في ذكراك" من موضوعات ومعلومات قيمة توثِّق لسيرة الراحل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رحمه الله الحافلة بالعطاء والإنجاز، مشيدًا بإسهامات الفقيد وما قدمه من خدمات جليلة للوطن في مجال القضاء والثقافة والرياضة والشعر الغنائي والتراث.