+A
A-

وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى الصين

استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة سعادة الدكتور محمد غسان شيخو سفير مملكة البحرين المعين لدى جمهورية الصين الشعبية.

وخلال اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تهانيها لسعادة السفير بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية، بلقب سفير فوق العادة مفوض، مؤكدةً خلال اللقاء على عمق علاقات الصداقة الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات ومن ضمنها المجال الصحي.

هذا وقد بحثت سعادة وزيرة الصحة مع سعادة السفير خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من أهمها تطوير وتعزيز مجالات تبادل الخبرات والتجارب الطبية بين الصين. كما أشارت الوزيرة إلى أهمية تعزيز آفاق التعاون المثمر بين الجانبين خلال المراحل القادمة بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن خالص تمنياتها للسفير بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة، كما أعرب السفير من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة ولجهود سعادتها في تعزيز التعاون القائم بين البلدين الصديقين.