+A
A-

البحرين تحصد أربعة جوائز في مسابقة مجلس الشباب العربي للتنمية

  • نايم: فوز يؤكد أن البحرين قطعت شوطاً طويلاً بالعمل التطوعي
     

 

حصدت مملكة البحرين أربعة جوائز في مسابقة جائزة الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز بنسخته الثانية عشر والذي نظم تحت عنوان "تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي، والتي عقدت أخيراً في جمهورية مصر العربية، بمشاركة 22 دولة، تحت رعاية الجامعة العربية، ووزير الشباب والرياضة اشرف صبحي.

وفازت ضحى البشر مدني في المركز الأول عن مجال العمل التطوعي، والنادي العالمي لصاحبات الأعمال والمهن الحرة البحرينية بالمركز الأول عن مجال ريادة الأعمال، وجمعية الخالدية الشبابية بالمركز الأول عن مجال العمل المؤسسي، وعلي أحمد ال خرفوش بالمركز الثاني عن مجال الرياضة.

وقال رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم نايم لـ"البلاد" بأنها المرة الأولى التي تفوز بها مملكة البحرين بأربع جوائز بهذه المسابقة العريقة على مستوى الوطن العربي، وهو فوز يؤكد بأن البحرين قطعت شوط طويل في العمل التطوعي وبدعم القيادة الرشيدة والتي تهتم لأن تكون ثقافة التطوع حاضرة في وجدان الشباب البحريني.

وأضاف نايم "الشكر موصول أيضا لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة المالية على دعمهم للمشاركين، وهو دعم مشكور ومقدر، ونحن نهتم لأن تكون البحرين حاضرة في المحافل الإقليمية والدولية في ساحات التطوع والمشاركة بها".

بدورها، رئيس جمعية عطاء للمسئولية الاجتماعية للأفراد في البحرين، ورئيسة لجنة المشاريع العربية في مجلس الشباب العربي  هاله جمال للـ"البلاد" بأن" تشرفنا هذه السنة بمشاركة وفد بحريني رفيع المستوى على حضور هذه الفعالية والتي توجت بالفوز بأربع جوائز".

وقالت" لقد تشرفت بأن تم تكريمي كرئيس للجنة المشاريع العربية في المجلس وتكريم الأعضاء بمنحهم شهادات شكر وتقدير لمشاركتهم بالحضور".

وأضافت جمال" الوفد البحريني هذا العام، كان أكبر وفد من حيث عدد المشاركين، بعدد تسعة مشاركين،  ولقد كانت فرصة جيدة للتواصل مع الوفد مع الفرق المشاركة وبالأخص سلطنة عمان والامارات والسعودية حيث تم تبادل الكثير من وجهات النظر، والأفكار المفيدة".