+A
A-

رايان رينولدز: فيلم Free Guy عن الكثير من المرح الحقيقي

موظف يعمل صرافاً في بنك يكتشف أنه في الواقع لاعب في خلفية لعبة فيديو في عالم مفتوح، فيقرر أن يصبح بطل القصة من خلال إعادة كتابتها بنفسه. وبما أنه الآن في عالم لا حدود له، فهو مصمم على أن يكون الرجل الذي ينقذ عالمه على طريقته الخاصة قبل فوات الأوان. هذا هو قصة فيلم هذا الأسبوع الذي شاهدته لكم في شركة البحرين للسينما مؤخرا للنجم المحبوب رايان رينولدز ومن إخراج شون ليفي، وتأليف: مات ليبرمان وزاك بن.

النجم الكندي تحدث عن تصوير هذا الفيلم الجديد الكوميدي عمليات إنتاجه مع موقع screenrant العالمي بعد التقييمات الإيجابية التي حصل عليها الفيلم حتى الآن، وكان التالي:

 

حدثنا عن تطور السيناريو وانتقال المشروع بعد ذلك إلى الشاشة الكبيرة؟

لقد استغرق فترة طويلة جدا لتنفيذهعموما، لقد كان في البداية نصا قرأته أرسلته إلى شون ليفي، وقلت: "هذا شيء أعتقد أننا يمكن أن نفعله معا". والحقيقة أحببت موضوعه والذي يتناول الحياة التي يعيشها معظمنا. وهكذا عملت مع المخرج والمؤلف وبدأنا معا في إعادة كتابته بحب؛ بسبب أني أحب العمل مع  شون ليفي فاو رجل مبدع في طرح الأفكار.

كنا نتغير ونتحرك مع هذا الفيلم طوال الوقت، وانتهينا من السيناريو في نهاية المطاف، ربما هو أفضل فيلم أشارك فيه، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية لأكون جزءا منه.

 

هل تم تصوير هذا الفيلم قبل اندماج فوكس وديزني؟ وهل تغير أي شيء بسبب ذلك؟

كان على أعتاب وقت استحواذ ديزني لشركة فوكس، والذي كان أشبه بالاستيلاء! وأنا أحب ذلك، وأستخدم هذه الكلمة دائما.

حصلنا على الضوء الأخضر قبل أن يحدث هذا الاستحواذ، وبمجرد أن اشترت ديزني فوكس كنا قادرين على استغلال بعض الملكية الفكرية التي تملكها ديزني وبعد أن شهدت ذلك مع الجمهور ورؤية كيف يقف الناس على أقدامهم في لحظات معينة في الفيلم، إنها الكثير من المرح حقيقة! ولم نكن نستطيع إنجاز هذا الفيلم من دون مباركة ديزني، لذلك كنا متحمسين جدا أن يكون ذلك في ترسانتنا.

 

واحدة من أروع الأشياء التي رأيناها في عملية تسويق الفيلم، إدخال Deadpool و Korg، كيف اجتمع ذلك؟

Deadpool وKorg فكرة تسويقية كتبناها في فترة الإعداد للفيلم، حاولنا أن نرى ما إذا كان يمكننا الحصول عليها طبعا بعد موافقة ديزني.

الفكرة جميلة والفيلم يحقق النجاحات اليوم حول العالم، وهذا ما نسعى للوصول إليه خصوصا مع إعلان المخرج شون ليفي  التخطيط لأجزاء جديدة تشمل لعبتي Minecraft و Call of Duty.