+A
A-

محمد عبدالعزيز مرشح لمنصب تنفيذي باتحاد الكرة

يبرز إسم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى ومدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالعزيز ضمن المرشحين لتولي منصب تنفيذي بالاتحاد البحريني لكرة القدم بعد الانتخابات المقرر لها أن تجرى 6 سبتمبر المقبل.

ويعتبر محمد عبدالعزيز أحد الكوادر الإدارية التي برزت بشكل لافت خلال السنوات الماضية بعدما عمل مع منتخبات ألعاب القوى وساهم في تحقيق عدة إنجازات على المستوى الإقليمي والقاري والدولي وترأس عدة وفود في الكثير من البطولات والدورات الرياضية وتقلد عدة مناصب خارجية.

ولا يعد محمد عبدالعزيز وجها غريبا على اتحاد كرة القدم فهو كان إداريا ضمن الطاقم الإداري للمنتخب الأول قبل عدة سنوات ورافق المنتخب في عدة استحقاقات خارجية، وهو يعمل حاليا مديرا للمنتخبات بالاتحاد الرياضي العسكري وكان مديرا لبعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب العسكرية التي استضافتها الصين 2019 و حقق فيها منتخب كرة القدم اللقب والميدالية الذهبية، كما عمل عبدالعزيز إداريا في الكثير من الدورات التي نظمتها اللجنة الأولمبية.

ومن المؤمل أن تجرى عدة تغييرات في المناصب التنفيذية باتحاد الكرة بعد الانتخابات المقبلة مع المحافظة على بعض الوجوه لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات مع ضخ دماء جديدة تواكب أهداف وتطلعات المرحلة القادمة.