+A
A-

بتلكو تكرم موظفي الشركة ممن أكملوا التدريب في برنامجي "Grow" و "Empower"

استضافت شركة بتلكو حفلًا افتراضيًا لتكريم أعضاء فريق العمل ممن أكملوا تدريبهم في برنامج "Grow" و "Empower" لتطوير المهارات القيادية والإدارية. وجاء تنظيم هذين البرنامجين كجزء من مبادرات بتلكو الهادفة لتعزيز الإمكانيات والمواهب البحرينية في الشركة.

وشارك 55 عضو من فريق عمل بتلكو في برنامج "Grow" من معهد القيادة والإدارة (ILM) المستوى الثالث، وتدرّب 11 إداري من الشركة في برنامج "Empower" المستوى الرابع. وبمناسبة إكمالهم التدريب، حصل منتسبو الشركة على شهادة احترافية من معهد القيادة والإدارة (ILM)، بالإضافة إلى هدية مقدمة من بتلكو للاحتفاء بهذا الإنجاز.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح فيصل الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بتلكو قائلًا: "تواصل بتلكو حرصها على تنمية الطاقات البحرينية بشكل دائم، وتهدف الشركة عبر مشروع تطوير المهارات الذي تم تدشينه خلال عام 2019، إلى تدريب أعضاء الفريق وتطويرهم من أجل تَولّي المناصب والأدوار القيادية في الشركة مستقبلًا. نحن نؤمن بأهمية دور الموارد البشرية في إضافة قيمة أكبر للمؤسسة، ونبادر بدعم طاقات وكفاءات طاقم العمل، ونعتز كذلك بكافة الانجازات التي حققها الفريق في هذا الجانب."

وأضاف فيصل بقوله: "لطالما اعتنت بتلكو بتنمية إمكانيات فريق العمل وغرس المهارات القيادية والإدارية وتشجيعهم على تقديم أداء وظيفي متميّز لخلق ثقافة عمل عالية الأداء. وفي السياق ذاته، نهتم أيضًا بتحفيز جوانب الإبداع والابتكار لدى موظفي الشركة عبر برامج التدريب والتطوير، مما سيسهم ذلك في تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي ستواصل في اثراء تجارب زبائن بتلكو."

واختتم فيصل الجلاهمة حديثه قائلًا: "استطعنا عبر التعاون المثمر مع معهد القيادة والإدارة (ILM)، من تزويد أعضاء فريق عملنا بفرص تدريبية مميزة لاكتساب المزيد من المهارات التي ستتيح لهم التألق أكثر في أدوارهم الوظيفية وفي مسيرتهم المهنية."

يعد معهد القيادة والإدارة (ILM)، هيئة عضوية مهنية خاصة للمدراء والقادة، ويتخذ مقره في المملكة المتحدة. ويُقدم المعهد برامج تدريبية على نطاق عالمي، تهدف لتمكين الأفراد والأعمال من الوصول إلى أعلى الإمكانيات لديهم، وذلك من خلال اكتساب المهارات القيادية بالاعتماد على أفضل الموارد والوسائل التدريبية.