العدد 4699
الخميس 26 أغسطس 2021
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
أوروبا تحت المجهر
الخميس 26 أغسطس 2021

تعرض مدرب نادي يوفنتوس اليغري لوابل من الانتقادات بعد أن تعادل فريقه أمام أودينيزي في أولى مباريات اليوفي في الدوري الإيطالي، حيث عبرت مجموعة كبيرة من الجماهير عن استيائها الكبير من طريقة إدارة اليغري المباراة وارتكابه بعض الأخطاء الفنية وتحديدا على صعيد التبديلات أثناء المباراة.
وفي الواقع أن من يعرف اليغري جيدا طوال مشواره التدريبي سيدرك تماما أن بداياته دائما ما تكون بطيئة في فرض بصماته على الفريق، كما أنه من المهم ألا يخفى عن أذهان هذه الجماهير الغاضبة أن اليغري استلم تدريب فريق محطم نفسيا ومشتتا فنيا بعد سلفه بيرلو، ناهيك عن أن الكثير من اللاعبين لم يكونوا بحالة بدنية جيدة، وبالتالي لم تكن هناك خيارات كثيرة أمام اليغري؛ لذلك فإن انتقاده بهذه الحدّة في أول مباراة له لا يبدو منطقيا على الإطلاق!
أكاد أجزم من الآن أن اليغري سيقود يوفنتوس لاسترجاع لقب الكالتشيو الذي سلب منه لصالح الإنتر بعد استحواذ تام دام لتسع سنوات، فمهلا يا جماهير البيانكونيري!

مباراة ليفانتي أمام ريال مدريد دقت ناقوس الخطر مبكرا بعد أن تعرض التنظيم الدفاعي للريال لفضيحة فنية كبيرة عندما تم ضربه بسهولة تامة من قبل لاعبي ليفانتي، ولولا الحظ الذي وقف بصف الريال لخرج من المباراة بنتيجة قاسية!
لا يمكن بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف كان أن يظهر ريال مدريد بهذا المنظر القبيح جدا والذي لا يتناسب إطلاقا وتاريخ وعراقة هذا الفريق الكبير؛ لذلك سيكون على عاتق أنشيلوتي مسؤولية كبيرة في تدارك الوضع الدفاعي للفريق مبكرا، وإلا قد نشهد تعرض الريال هذا الموسم لنتائج فاضحة!

ظهر تشيلسي بشكل مميز للغاية أمام الأرسنال وأوصل رسالة واضحة للجميع مفادها أن تشيلسي هذا الموسم سيكون من الصعب قهره، فاحذروه!

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية