+A
A-

بنك البحرين والكويت يمنح 100,000 د.ب لـ 10 فائزين لشهر يوليو من الهيرات!

كشف بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية في البحرين، أن عشرة من عملائه المودعين في حساب التوفير الفريد "الهيرات" فازوا بمئة ألف دينار، وبواقع عشرة آلاف دينار لكل فرد

منهم ، وذلك ضمن جوائز صيف هذا العام لشهر يونيو. والجدير بالذكر أنه وحتى الآن تم منح جائزة كبرى بقيمة 100,000 د.ب وعشرة جوائز بقيمة 10,000 د.ب لكل منها خلال شهر يونيو، فيما لا زال الحظ ينتظر عشرين فائزا آخرا من مودعي الهيرات لشهر أغسطس وسبتمبر.

وبيَّن البنك أن الفائزين العشرة لشهر يوليو قد حصلوا على مبلغ عشرة آلاف دينار بحريني لكل منهم وهم السادة جواد الحوري، وبدرية الوسطي، وخليل ملابس، وتهاني صالح، وفاطمة العالي، وخالد مشائي، وسيد يوسف سيد جلال، ونادر الحايكي، وعلياء عبد الله، ومريم عبدالجبار. وقد جرى الاتصال بهم جميعًا مباشرة بعد إجراء السحب وزف الأخبار السارة لهم.

وجرى إجراء السحب في الرابع من أغسطس الجاري بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت الدكتور عبد الرحمن سيف والمدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد الدكتور عادل سالم ورئيسة قسم التسويق ندى بوبشيت، وتحت إشراف وحدة حماية المستهلك في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة بالسيد شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلي التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد أعرب الدكتور عادل سالم عن تهاني بنك البحرين والكويت لجميع الفائزين، وقال في تصريح له بهذه المناسبة "أردنا أن نقدم لعملائنا هذا الصيف فرصًا أكبر للفوز مع الهيرات وتقديم جوائز ذات قيمة كبيرة، إضافة إلى ذلك قررنا تقديم جوائز نقدية وفيرة اعتبارًا من يونيو حتى سبتمبر بقيمة إجمالية تقدر بنصف مليون دينار بحريني".

فيما قالت السيدة فاطمة العالي، وهي من بين الفائزين العشرة الذين حصل كل منهم على عشرة آلاف دينار بحريني، والعميلة منذ سنوات طويلة مع بنك البحرين والكويت إن نبأ فوزها بالجائزة كان مفاجئة سارة لم تتوقعها إطلاقا، معربة عن شكرها لبنك البحرين والكويت على الرعاية والتميز الذي يخص به عملائه.

من جانبه قال والد الفائز خالد مشائي، وهو أصغر الفائزين إن الفوز بمبلغ عشرة آلاف دينار بحريني أنه أمر يكاد يشبه الحلم، وأضاف "فضلا  عن تميز بنك البحرين والكويت في الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها، والاهتمام الكبير بعملائه، يأتي حساب الهيرات ليشكل إضافة نوعية من شأنها تغيير حياة العديد من العملاء للأفضل. وأضاف أنه سيتم ايداع الأموال في حساب مدخرات خالد".

هذا ولا يزال أمام 20 مودعا في حساب الهيرات من بنك البحرين والكويت فرصة الفوز بعشرين جائزة نقدية قيمة كل منها عشرة آلاف دينار بحريني، موزعة مناصفة على شهري أغسطس الجاري وسبتمبر القادم، وصولا إلى السحب على الجائزة الكبرى في نهاية العام.