+A
A-

سترة والبحرين يكملان أطراف ثمن نهائي كأس الملك

تأهل ناديا سترة والبحرين إلى الدور ثمن النهائي لكأس جلالة الملك، لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 - 2022، وذلك بتخطيهما ناديي الاتحاد والشباب على التوالي، في ختام مباريات الدور التمهيدي التي أقيمت مساء الخميس.
على ملعب نادي الرفاع، تعادل سترة مع الاتحاد بهدفين لكليهما في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يحسم سترة التأهل لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة (5 - 4). وسجل لسترة في المباراة: سيد جاسم عبدالله وأحمد جميل، فيما سجل للاتحاد: فيكتوري ومحمود جعفر. أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه عبدالسلام فواز ومحمود الديري، والحكم الرابع خليل فارس.
وعلى ملعب مدينة حمد، تمكن البحرين من حسم تأهله على حساب الشباب بركلات الترجيح أيضًا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف للجانبين. وسجل للبحرين في المباراة حسين ريان وللشباب حسن مدن. أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه عبدالرزاق الأحمد ومحمد غازي، والحكم الرابع محمد دلاور.
وبناءً على ذلك، تكون أطراف الدور ثمن النهائي لكأس جلالة الملك قد اكتملت، والأندية هي:الرفاع، الرفاع الشرقي، المنامة، المحرق، الحد ، الأهلي، البديع، النجمة، المالكية، البسيتين، الحالة، الخالدية، الاتفاق، سترة، البحرين وقلالي.
وستجرى خلال الفترة المقبلة قرعة الأدوار المتبقية التي ستحدد هوية المباريات بنظام إخراج المغلوب من لقاء واحد.