+A
A-

الاتحاد الدولي لكرة السلة يُجدد الرخصة والشارة لكركدوش والسلم وغلوم

جدد الاتحاد الدولي لكرة السلة الرخصة الدولية للمراقب الدولي فاضل غلوم (كركدوش) والشارة الدولية للحكمين محمد السلم وعادل غلوم للفترة من 2021 إلى 2023.

ونجح المراقب الدولي فاضل غلوم والحكميين الدوليين محمد السلم وعادل غلوم في تجديد رخصتهم شاراتهم الدولية بعد أن اجتازوا الاختبارات الخاصة بالتجديد.

وهنأ السيد محمد ناصر النعيمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة المراقب الدولي فاضل غلوم والحكمين الدوليين محمد السلم وعادل غلوم على التجديد، مؤكدا أن احتفاظهم بالشارات الدولية جاء تأكيدا على تميزهم في إدارة المباريات المحلية، ومشاركاتهم الخارجية على مستوى البطولات المختلفة بتمثيل صافرة كرة السلة البحرينية خير تمثيل.

وأكد رئيس لجنة الحكام أن الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان وليد العلوي يحرص دائما على وضع الخطط الكفيلة بتطوير قضاة كرة السلة من خلال الاهتمام بهم والعمل على تطوير مهاراتهم باعتبارهم 
عنصراً رئيسياً في تسيير مسابقات الاتحاد المختلفة وتطويرها.

وذكر النعيمي بأن اتحاد السلة يمتلك نخبة من الحكام الدوليين المتميزين الذين يمتلكون خبرة عالية في مجال التحكيم بالإضافة الى الحكام الصاعدين من الشباب والراغبين في كسب المزيد من الخبرات، مؤكدا أن الاتحاد دائما ما يحرص على الارتقاء بمهارتهم وقدراتهم الفنية.