+A
A-

محمد الفحل يُتوج بلقب تصنيفية البليارد 2021

تُوجّ اللاعب محمد الفحل بكأس المركز الأول لبطولة البليارد التصنيفية بنسختها الأولى للعام 2021 والتي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس واختتمت منافساتها يوم الجمعة الماضي على صالة "كيو" بمنطقة توبلي.

وجاء ذلك، بعد الفوز الجدير والمستحق للفحل على نظيره علي عبدالكريم في المباراة النهائية بنتيجة (9/13)، فيما حلّ عبدالله عيسى بالمركز الثالث إثر تغلبه على خليل إبراهيم بنتيجة (10/12)، وسط متابعة حثيثة من قِبل رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من جماهير ومحبيّ اللعبة.

وأجريت بعد ذلك مراسم التتويج، حيث قام أمين السر إحسان حاجي بتتويج محمد الفحل بكأس البطولة، فيما تسلم علي عبدالكريم كأس المركز الثاني من قِبل الأمين المالي محمد يوسف، وحصل عبدالله عيسى على كأس المركز الثالث من نائب رئيس الاتحاد منذر البصري، بالإضافة إلى تكريم القائمين على صالة "كيو" لاحتضان تصنيفية البليارد وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين والتي نالت على إعجاب الجميع.

وشهدت هذه البطولة مفاجآت كبيرة وكثيرة للغاية، ومنها خروج "حامل اللقب" ووصيفه بالنسخة الأخيرة وهما وائل القاسمي وإبراهيم القائد بالإضافة لعناصر أخرى ذو خبرة، وفي المقابل ظهرت أسماء جديدة، أثبتت جدارتها ومهارتها وطموحها التنافسي، وهذا ما حدث تمامًا بوجود اللاعب محمد الفحل الذي خطف الأنظار لما قدمه من أداءً باهرًا وقويًا في مجمل مبارياته وظفره باللقب، كما أن اللاعب علي عبدالكريم لا يقل شأنًا عن الفحل، نظير المستوى المميز الذي ظهر عليه بجميع المراحل وكان من بين المرشحين للفوز بالكأس، وبجانبهما اللاعبان خليل إبراهيم وعبدالله عيسى اللذان تنافسا بقوة على المراكز المتقدمة.

من جانبه، عبرّ محمد الفحل عن سعادته الكبير بتتويجه بلقب التصنيفية، وخصوصًا أن هذا تحقق في ثاني مشاركته وبعد غياب دام 5 سنوات.

وقال الفحل إن هذا لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة أسرته وأصدقائه له، بالعودة لممارسة اللعبة والمشاركة في البطولة، وقد تأهب مسبقًا واجتهد في البطولة ووفق في النهاية بتحقيق اللقب.

وأكد الفحل أنه يمتلك عدة أهداف من خلال عودته للعبة، وقد تحقق أولها، وهو ماضٍ فيما يريد الوصول إليه بزيادة مشاركاته بالبطولات لتطوير قدراته الفنية وتعزيز وجوده التنافسي، التي تؤهله لأن يكون ضمن قائمة المنتخب الوطني في استحقاقاته الخارجية.