+A
A-

الفنانة الهولندية المغربية هند لاروسي تمزج الغربي بالعربية

اختارت الفنانة الهولندية – المغربية هند العروسي المعروفة بـ”لاروسي”، لبنان ليكون محطة تصوير وانطلاق عمل جديد لها مع المخرج عادل سرحان، الأغنية الجديدة تأتي بطابع مبهج حيث ستمزج فيها بين الموسيقى الغربية والإيقاعات الشرقية العصرية.

وتعمل لاروسي الآن على إطلاق عملٍ جديدٍ بعنوان “التحوُّل” وهي تتطلَّع من خلاله إلى تكملة مشوارها بالعمل مع أشهر المنتجين، الفنانين وصناع الموسيقى في العالم العربي. وتضيف أنها تريد أن توسع اهتمامها الموسيقي والغنائي في العالم العربي، وأن تقترب أكثر من الجمهور العربي.

ويأتي هذا العمل الجديد بعد نجاح كليب أغنية “كات آند ماوس” مع نفس المخرج، مزجت فيها إرثها العربي مع موسيقى “البوب” و”الآر.أند.بي”. ووصلت أصداء نجاحه إلى العالم العربي، بنسبة مشاهدات عاليّة بلغت أكثر من مليون مشاهدة.

تقول لاروسي “منذ انتقالي إلى دبي في يناير الماضي، أدركت مدى اشتياقي للاتصال مع جانبي العربي – مع الناس والثقافة، بعد أن كنت وحدي في لوس أنجلس في السنوات الخمس الماضية”.

وبدأت لاروسي تتعلم اللُغة العربية وتعمل الآن على إضافة بعض المعاني والموسيقى العربية إلى أغانيها بأسلوب البوب والآر.أند.بي، تقول، “أعمل على ابتكار يمثل ثقافتي ووطني. ولخلق هذا التوازن، اختبرت كثيرا الموسيقى بالطبلة والألحان العربية عموما”، واستمعت كثيرا لمشاهير الغناء العربي.