+A
A-

منظّمة BRAVE CF تُقيم فعاليّتها الأولى في بولندا في سبتمبر

توشك منظّمة BRAVE CF على أن تصنع التاريخ، حيثُ ستعقد فعاليّتها الأولى في بولندا، وفعاليّتها الـ54 في تاريخ بطولات BRAVE CF. وستُقام البطولة في مدينة كونين الأخّاذة، وذلك في الـ25 من سبتمبر القادم.

وكجزء من بطاقة القتال التي ستُقام في هذه البطولة، سيتنافس عددٌ من أهم النجوم في عالم فنون القتال المُختلطة، وفي الأيّام القليلة المُقبِلة، سيتم الإعلان عن أسماء المُقاتلين الذي سيُشاركون في هذه البطولة.

وقد صرّح منظّم النزالات في بطولات BRAVE CF غوستافو فيرمينو قائلاً: "بعد نجاح بطولة BRAVE CF  الـ53 في كازاخستان، فإننا نسعى لأن نُقدّم لجماهيرنا ليلةً أُخرى من الإثارة والحماس، وكجزء من البطولة الـ54 للمنظّمة، فسيُشارك في النزالات عددٌ من أهم المُقاتلين الأوروبّيين". وأضاف قائلاً: "في هذه البطولة، ستُظهر منظّمة BRAVE CF قوّة المُقاتلين المُنتسبين لها، وستُقدّم للجماهير ليلة مُذهلة ليتطلّعوا لها". وأكمل فيرمينو بقوله: "لا شكّ عندي بأنه سيكون هناك الكثير من الضجّة في مشهد فنون القتال المُختلطة عندما نقوم بإعلان النزالات".

وللتحضير للفعاليّة التي ستُقام على الأراضي البولنديّة، فقد قامت المنظّمة التي يقع مقرُّها في البحرين بعقد اتّفاقيّات لضمّ اثنين من المواهب المحلّية البولنديّة، وهُما مارسين "بومبا" بانديل وإويلينا ووزنياك.

ومن ناحية، فإن بانديل يتمتّع بأكثر من عقدٍ من الخبرة في مشهد فنون القتال المُختلطة، حيثُ شارك مع منظّماتٍ عديدة، ويحظى بسجلٍّ احترافيّ من 19-7-1 وفي الناحيةِ الأُخرى، تحظى ووزنياك بالترتيب الأول على جميع الأوزان بالنسبة للمُقاتِلات البولنديّات، كما  أنّها تُصنّف على أنّها المُقاتلة رقم #4 في أوروبّا الشرقيّة، إذ تحظى بسجلٍّ احترافيّ من 5 انتصارات، دونَ أيِّ خسارة.