+A
A-

خالد بن حمد يتوّج المنتخب السعودي بطلا للنسخة السادسة للبطولة الخليجية للكرة الطائرة

توج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المنتخب السعودي للناشئين لكرة الطائرة بطلا للنسخة السادسة من بطولة المنتخبات الخليجية، بعد فوزه على منتخبنا الوطني للناشئين بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية والتي أقيمت يوم أمس الاثنين، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمجمع المغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بمدينة عيسى الرياضية.

وقد شهدت المباراة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وعدد من الأعضاء ومنتسبي الاتحاد.

وقد سلم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كأس البطولة لبطل هذه النسخة، فيما تقلد أحمر الناشئين ميداليات المركز الثاني، بينما حصل المنتخب الكويتي على ميداليات المركز الثالث، بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3 أشواط دون رد "25/18، 25/ 18، 25/ 21" في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

وقد أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بما شهدته المباراة الختامية من مستويات كبيرة، عكست استعدادات المنتخبين لهذه المباراة النهائية، مؤكدا سموه أن ذلك انعكس على نجاح هذا الحدث التجمع الرياضي الخليجي.

وقد هنأ سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، بمناسبة فوز المنتخب السعودي للناشئين بلقب النسخة السادسة من بطولة المنتخبات الخليجية، مشيدا سموه بما قدمه ناشئو الأحمر من أداء كبير طيلة المنافسات، متمنيا سموه حظا أوفر لمنتخبنا في المشاركات القادمة.

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في استضافة وتنظيم هذه البطولة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية لكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي كان له الأثر الواضح في ظهور هذا الملتقى الرياضي بصورة متميزة ساهم في نجاحها، على الشكل الذي يحقق الأهداف في تعزيز الروابط بين أبناء دول المنطقة ويدعم تطوير المنظومة الرياضية الخليجية.