+A
A-

نجمة The Hills لورين كونراد وحكايات الأمومة وتمكين المرأة

استضافت كونراد وشريكتها في أعمال السوق الصغيرة، هانا سكافرلا، حدث صانعي التغيير المحتفلين مؤخرا، حيث شاركتها في الحدث. Little Market منظمة غير ربحية تعمل على تمكين المرأة والمساعدة في كسر حلقة الفقر في جميع أنحاء العالم.

وقالت كونراد: "نريد فقط أن نكون أفضل قدوة لأطفالنا، فهم يراقبونك دائما، ماذا نفعل".

لكونراد ولدين ليام  4 سنوات، وتشارلي سنتين مع زوجها وليام تيل، وعندما سئلت عن الجزء المفضل لديها من الأمومة في الوقت الحالي، قالت مشاهدة الأخوين كأصدقاء معا“، وأضافت لموقع اي. تي "ما هو مثير حقا في الوقت الراهن هو ابني الأصغر، الذي هو على وشك أن يكمل سن الـ 2، وكيف  يطورون صداقة  متينة معا“. وتحدثت النجمة الجميلة عن نفسها وقالت إنها كانت تعيش في حالة فوضوية في الصغر، من الرائع حقا مشاهدة أطفالي وكل هذه الرابطة الأخوية بينهم“.

وفي غضون أسبوعين فقط من اليوم، ستحتفل كونراد وزوجها الموسيقي بسبع سنوات من الزواج في 13 سبتمبر تقول عن ذلك: 'أنا محظوظة، فلدي شريك رائع وداعم جدا أنا“. بعد الإغلاق والأحداث الافتراضية، لا يمكن للثنائي، الذي أسسا معا Little Market منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أن يكون أكثر امتنانا لجمع الشمل مع العديد من النساء الرائعات في المجتمع، "نحن متحمسون حقا كوننا قادرون على الاحتفال بكل ما نقوم به هنا في Little Marke وأيضا كل هؤلاء الناس الذين تجمعوا من حولنا ودعمونا"، ويقول زوجها كونراد،"أردنا حقا أن أقيم احتفالا بسبب ذلك، لجمع كل من النساء الذين يصنعون المنتجات، المجتمع الذي يدعمنا، وبعض الرعاة الذين يدعمون عملنا؛ لذلك نحن متحمسون حقا حول هذا الموضوع“.

وتضيف: "عندما تتاح للنساء إمكان الحصول على دخلهن الخاص، والحصول على فرص دخل مستدامة، تنكسر دورة الفقر، ثم يتمكن من الاستثمار في أنفسهن وفي مجتمعاتهن المحلية. إنه حقا له تأثير، وهو شيء قوي حقا“.

وتعتبر لورين كونراد شخصية تلفزيونية أمريكية وممثلة وكاتبة ومصممة أزياء، اشتهرت في برنامح إم تي في Laguna Beach: The Real Orange County وسلسلة The Hills، الذي يتبع حياتها الشخصية وحياتها المهنية في تصميم الأزياء. لورين دخلت فترة تدريب في Teen Vogue للأزياء خلال تصوير الموسم الأول من ذا هيلز، وأسست شركة أزياء جديدة باسم Lauren Conrad Collection.