+A
A-

منظمة "BRAVE CF" تواصل بسط سيطرتها على مشهد رياضة فنون القتال المختلطة في أوروبا بإقامة أولى بطولاتها في بولندا

تستعد منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة لإقامة أولى فعالياتها في جمهورية بولندا الشعبية وثامن بطولاتها في القارة العجوز، والتي ستقام في مدينة كونين بتاريخ الـ25 من شهر سبتمبر الجاري.

ومنذ تأسيسها في عام 2011، عملت منظمة BRAVE CF على تطوير رياضة فنون القتال المختلطة والإرتقاء بها إلى مستويات أعلى، لتصبح أول منظمة تقوم بتنظيم 53 عرضًا في 23 دولة مختلفة، منها ثمانية في دول أوروبية، منها أيرلندا الشمالية، وإنجلترا، والسويد، وروسيا، وسلوفينيا، ورومانيا، وبيلاروسيا، وإيطاليا. ويأتي تنظيم النسخة الـ54 من بطولة BRAVE CF ضمن جهود المنظمة لتوسيع رقعة تواجدها في قارة أوروبا.

وبهذه المناسبة، علق السيد محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF، بالقول: "نحن متحمسون للغاية لإقامة بطولة BRAVE CF الأولى في بولندا بتاريخ الـ25 من سبتمبر، حيث أننا نعلم أن المشجعين البولنديين هم من أكبر عشاق رياضات القتال في العالم، وسيكون من دواعي سرورنا إقامة بطولة في فنون القتال المختلطة على مستوى عالمي في بولندا، والتي ستشهد عدد من النزالات القوية والمثيرة، من بينها نزال على لقب بطل العالم."

هذا وستشهد البطولة مشاركة أحد أكثر المقاتلين الواعدين في قارة أوروبا، وهو أولّي سانتالاهتي الملقب بـ"ذَ أميزينغ"، والذي وقع عقدًا حصريًا مع منظمة BRAVE CF في وقتٍ سابقٍ من هذا العام ينص على مشاركته في عدد من النزالات، ليكون أحد العلامات الفارقة في توسّع البطولة في القارة الأوروبية.

وصرح سانتالاهي قائلًا: "يمكن القول بأن منظمة BRAVE CF في صدد اكتساح مشهد فنون القتال المختلطة في قارة أوروبا، حيث أن المقاتلون الذين يشاركون في بطولات المنظمة على مستوى عالٍ من الإحتراف. فعلى الرغم من نشأتها في منطقة الشرق الأوسط، أعتقد أن منظمة BRAVE CF غدت أكبر منظمة أوروبية في الوقت الحالي."

وتجدر الإشارة إلى أن النمو الهائل الذي تتمتع به المنظمة التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، يعكس جهودها الحثيثة في مواصلة التوسع على المستويين القاري والعالمي.

وأضاف شاهد بالقول: "تواصل المنظمة تحطيم الأرقام القياسية وتصنع التاريخ نحو عصر جديد لرياضات فنون القتال المختلطة. إنه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا صغيرًا من هذه الرؤية العالمية."